العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

«وقف عيسى» يوافق على المشروع الاستثماري ويرفعه للتنفيذ

اطّلع مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، على عرض المشروع الاستثماري الذي سيشيّد على أرض الوقف، ووافق على الرسومات الأولية للمشروع، وأحاله إلى اللجنة المالية المنبثقة عن المجلس لدراسة تفاصيله من جميع النواحي، قبل أن يرفعه لاعتماده ومباشرة التنفيذ.

جاء ذلك في الاجتماع المنعقد أمس الإثنين (15 سبتمبر/ أيلول 2014)، برئاسة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمركز عيسى الثقافي، معرباً سموه وأعضاء المجلس عن شكرهم وامتنانهم للمكرمة الملكية السامية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بوهب قطعة أرض للوقف الخيري، ومبيناً أنها ستسهم في زيادة إيراداته، بما يعود بالخير على الطلبة ونوعية الخدمات المقدمة إليهم.

وتطرق المجلس إلى عدد من الموضوعات بما في ذلك برنامج عمل المجلس خلال المرحلة المقبلة، واستعرض التقرير السنوي الذي اشتمل على الإنجازات التي تم تحقيقها والخدمات التي يقدمها، واستمع إلى تقرير قدمته أمين سر الوقف منى البلوشي، بشأن الدفعة الثانية لبعثات الوقف، والتي شملت 20 بعثة في تخصصات مختلفة طبية وهندسية وقانونية وإعلامية.

من جانب آخر، هنأ سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، الدفعة الثانية من الطلبة الحاصلين على بعثات الوقف للعام الجامعي الجديد 2014 - 2015، معتبراً أن حصولهم على هذه البعثات، يأتي تتويجاً للجهود التي بذلوها خلال فترة دراستهم الماضية، والتي أهلتهم لنيل هذه البعثات.

وكان سموه، قد التقى الطلبة، مشيراً إلى أن الجهات المختصة في الوقف ستقدم للطلبة كل الرعاية والاهتمام والدعم الأكاديمي، بما يمكنهم من مواصلة مسيرتهم الدراسية ورفع تحصيلهم العلمي، وليسهموا في خدمة وطننا العزيز.

بدورهم، عبّر الطلبة عن تقديرهم وسعادتهم لحصولهم على هذه البعثات المقدمة من وقف المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، والذي كان له الدور البارز في مسيرة التعليم في مملكة البحرين، مشيدين بالأمر الملكي لعاهل البلاد لإنشاء الوقف الخيري، والذي يعود بالنفع على الطلبة، ويتيح لهم فرصة مواصلة دراستهم الجامعية.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً