العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

«الكهرباء» تستمر في قطع التيار عن منزل أرملة رغم قيامها بتسوية

عداد المنزل وقد قطع عنه التيار الكهربائي
عداد المنزل وقد قطع عنه التيار الكهربائي

قال المواطن عبدالله أحمد، امس الاثنين (15 سبتمبر/ أيلول 2014) ان منزل أخته الأرملة الواقع في منقطة سند بلا خدمة كهربائية، على رغم قيامها بتسوية مع الهيئة الكهرباء والماء تتضمن تسديدها أقساطا شهرية، مع دفعها مبلغ 100 دينار.

وروى المواطن ما تعرض له منزل اخته موضحاً «قامت هيئة الكهرباء والماء بقطع التيار الكهربائي صباح يوم الأحد (الماضي) عن منزل أختي الكائن في منطقة سند، بسبب وجود متأخرات في الفاتورة، فذهبت معها في ظهر اليوم نفسه، وأجرينا تسوية، ووعدونا بأن يعود التيار في اليوم ذاته».

وأضاف «على رغم مرور أكثر من يوم فإن المنزل مازال من دون كهرباء، فقمت بمراجعتهم وأخبروني بأن التيار سيعود اليوم (امس الاثنين)، إلا أنه لغاية الآن لم تقم الهيئة بإرجاع التيار الكهربائي».

وبيّن المواطن أن أخته أرملة لديها ابنتان وولد، أصغرهم بنت في الصف الأول الابتدائي، وهم طلبة في المدرسة، وبالتالي فقطع التيار الكهربائي تسبب في عدم مقدرتهم على المذاكرة، وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:39 ص

      انه عصر التغيير

      بعد التطور والتقدم أصبحت هيئة الكهرباء توظف مصريين لقطع الكهرباء عن المواطنين حتى انك سوف تعتاد على منظر المواطن وهو يقبل يد الموظف المصري لأن لا يقطع التيار الكهربائي عن بيته.
      عجائب الزمان
      الفقر فى الوطن غربه

اقرأ ايضاً