العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

لجنة حقوق الإنسان في "الشورى" تصدر عدد خاص لمناسبة اليوم الدولي للديمقراطية

أصدرت لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى عددا خاصاً لمناسبة ذكرى احتفال العالم باليوم الدولي للديمقراطية والذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام تحت شعار "إشراك الشباب في الديمقراطية".

وأشارت رئيسة اللجنة عائشة مبارك إلى أن إصدار هذا العدد الخاص يأتي استكمالا لجهود المجلس لتعزيز حقوق الإنسان في المملكة، كمؤسسة تعني وتساهم في الحفاظ على حقوق المواطن من خلال التشريعات الوطنية، حيث تضم النشرة تعريفا باليوم الدولي للديمقراطية وأهميته، وعرض لدور مجلس الشورى وتوجهاته الداعمة للشباب، إضافة إلى تسليط الضوء على عدد من الانجازات التي حققتها السلطة التشريعية ممثلة في مجلسي الشورى والنواب على المستوى الدولي من خلال عضويتهما في الاتحاد البرلماني الدولي، وعلى المستوى الوطني من خلال إصدار تشريع يمنح من بلغ 20 عاما فرصة الانضمام للجمعيات السياسية، ذلك إلى جانب صفحة تعني بالثقافة الحقوقية.

ويتوافر العدد الخاص على الموقع الإلكتروني للمجلس www.shura.bh، وعلى حسابات المجلس ضمن قنوات التواصل الاجتماعي (الانستغرام shura_bahrain)، والتويتر والفيس بوك (shurabahrain).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:40 ص

      يامن تدعون بالحقوق و الإنصاف

      المسجونيين لا يملكون و لا يحصلون على أدنا حقوقهم وهي : الزيارات و الملابس و الوجبات المفيده من الطعام وليست الوجبات التعذيبية التي يحصلون عليها كل يوم ومن كل مرتزق !! فنطالب الجميع بأن يوفرون لهم المكان المناسب و الطاعم و الملابس الكافية و عدم ترك المرتزقة الظالمين في تعذيب أبنائنا ... هذا إذا كان ادى المسئولين غيره و حميه و إنسانيه ... و إلا الحيوانات أفضل منهم جميعاً

    • زائر 1 | 6:23 ص

      ولد الرفاع

      ليش المجلة مايسوي لقاء مع على سلمان للحديث الديموقراطية .

اقرأ ايضاً