العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

«HMG» تشارك بمعرضي «ستي سكيب دبي» و«العقارات الكويتية والدولية»

كشفت مجموعة «HMG» العقارية عن عزمها المشاركة في أكبر معرضين عقاريين في المنطقة هما «ستي سكيب غلوبال» في دبي، و «معرض العقارات الكويتية والدولية» في الكويت.

وقالت المجموعة، في بيان لها أمس الأحد (14 سبتمبر/ أيلول 2014)، إنها تشارك في معرض ستي سكيب الذي سيقام في دبي في الفترة من 21 إلى 23 الشهر الجاري بهدف تعزيز حضورها على المستوى الإقليمي والعالمي في أكبر معرض دولي متخصص في كل ما يتعلق بأعمال العقارات والذي انطلق العام 2002 من مدينة دبي وتمدد ليشمل معارض في مدينة أبوظبي، لندن، جدة، سنغافورة، الهند، روسيا والولايات المتحدة الأميركية وعدة دول أخرى تتوزع فيها مكاتب المجموعة.

وفي هذا الشأن، قال المدير الإقليمي للمجموعة محمد العرادي إن مشاركتها في معرض ستي سكيب إلى جوار كبريات شركات العقار البحرينية والإقليمية والعالمية يهدف لمواكبة المؤشرات الإيجابية المتمثلة في انتعاش حركة الأسواق العقارية المحلية والدولية.

وتزامناً مع ذلك تشارك «HMG» في معرض «العقارات الكويتية والدولية» في الفترة من 22 حتى 25 سبتمبر الجاري، حيث يوفر المعرض الكويتي للعقار فرصة فريدة في تلبية احتياجات مطوري السوق العقارية وخبراء الصناعة لتوسيع الشراكة والحصول على أحدث ما في سوق العقار الدولي من عروض.

العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً