العدد 4388 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ

الوكيل المساعد لشئون المستشفيات يتفقد مستشفى جدحفص للولادة

قام الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع، صباح أمس الخميس (11 سبتمبر/ أيلول 2014)، بزيارة تفقدية لمستشفى جدحفص للولادة، للاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة وآخر التطويرات، كما استمع للملاحظات والاقتراحات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة وتعزيز مكانة هذا المستشفى.

واطلع المانع خلال جولته على سير العمل في المستشفى، والخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين، والتعرف على احتياجاته وخصوصاً فيما يتعلق بأمور الصيانة والمشاريع المستقبلية الهادفة لتطوير الخدمات في هذا المرفق الحيوي. كما تمت مناقشة خطة تنفيذ المشاريع وطرق تذليل الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى.

كما اطلع على أحدث الأجهزة التي يضمها المستشفى، وقام خلال الزيارة بجولة ميدانية داخل المستشفى ومبنى العيادات الخارجية، الذي يضم خمس عيادات لأمراض النساء والولادة وعيادتين للأطفال حديثي الولادة، إضافة إلى الأقسام الأخرى كقسم الأشعة فوق الصوتية وقسم الأشعة، الأمر الذي أتاح للمراجعين سهولة الحصول على خدمات صحية متكاملة وشاملة.

وقال المانع: «لقد اطلعنا على جميع مرافق المستشفى، واستمعنا إلى الاقتراحات والملاحظات التي ستكون موضع اهتمام ودراسة من قِبل وزارة الصحة، وسنعمل على تنفيذ المقترحات الممكنة التي تساهم في تطور الخدمات المقدمة للمترديين على المستشفى»، لافتاً إلى أن «وزير الصحة صادق الشهابي، ووكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق، يوجهان ويحثان المشرفين على المراكز الصحية والمستشفيات دوماً بالمتابعة المستمرة وتفقد الخدمات الموجودة فيها، وذلك امتثالاً لتوجيهات القيادة في مملكة البحرين، وعبّر عن فخره واعتزازه بما يضمه المستشفى من كفاءات متميزة وأجهزة متطورة».

وأشار إلى أن الخدمات التي يقدمها مستشفى جدحفص للولادة تضاهي الخدمات التي تقدمها المراكز والمستشفيات المتقدمة في هذا المجال، مشدداً على أن الخدمات الصحية المجانية في البحرين لا تُقارن في أية منطقة ويحق لمملكة البحرين الاعتزاز بها.

وعبّر المانع، في ختام الزيارة، عن شكره وتقديره لجميع العاملين والقائمين على تطوير الخدمات الصحية بمستشفى جدحفص للولادة.

العدد 4388 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:18 ص

      زيارة ؟!

      كانت زيارتها السلمانية قسم الولادة فقط لإلقاء الأوامر و المسؤولين سمعاً و طاعه بدون مناقشة او توضيح ، حتى مشاكل الأقسام لم تنقل لها لان لا مجال للنقاش او الحوار و المسؤولين خرست ألسنتهم من الكلام . بالرغم من المشاكل التي تعانيها أقسام الولادة و عدم قدرة الولادة على استقبال المرضى المتزايد بشكل كبير جداً بسبب زيادة البحرينيين الجدد و الأجانب .

اقرأ ايضاً