العدد 4388 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ

حميدان: تذليل الصعوبات لمرضى السكلر الباحثين عن عمل

وزير العمل ملتقياً جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر
وزير العمل ملتقياً جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر

قال وزير العمل جميل حميدان، لدى لقائه بمكتبه في الوزارة، رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا إبراهيم الكاظم، وعدداً من أعضاء الجمعية، إن وزارة العمل تولي شريحة الباحثين عن عمل من مرضى السكلر أهمية كبيرة والعمل على تذليل الصعوبات والعقبات التي تعترضهم مع بدء حياتهم المهنية وإدماجهم في مختلف التخصصات الوظيفية التي تتناسب مع قدراتهم وإمكانياتهم وأوضاعهم الصحية، منوهاً بقدرتهم على العطاء والتميز أسوة بغيرهم متى ما توافرت الظروف وبيئة العمل الملائمة لهم.

وأكد حميدان تسخير كل الإمكانيات لجميع الباحثين عن عمل، ومنحهم الحوافز المشجعة والتدريب المتخصص وتأمين الحوافز للمؤسسات والشركات وتشجيعها على توفير فرص العمل الجاذبة للمواطنين وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

من جانبه، أبدى الكاظم اعتزازه وتثمينه للدعم الذي يقدمه وزير العمل لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر نحو تحقيق أهدافها الإنسانية النبيلة، ومن ذلك إصداره لعدد من القرارات والتشريعات التي تصب في خدمة شريحة العاملين من الفئة المذكورة بغية تأمين بيئة العمل اللائقة لهم، فضلاً عن تشجيع المؤسسات على استثمار طاقاتهم وتوظيفهم.

العدد 4388 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:25 م

      كلام واجد

      بس فعل zero. بدل هالهرار كون ياوزير العمل وجمعية السكلر مباشرين في خطتكم. يعني كم من السكلر العاطلين سيتم توظيفهم في الحكومة او الشركات وهل سيتم تدريبهم لصقل مهاراتهم واين يسجلون..الخ

اقرأ ايضاً