العدد 4387 - الأربعاء 10 سبتمبر 2014م الموافق 16 ذي القعدة 1435هـ

وفد بحريني يحضر المؤتمر الدولي للقيادات في إندونيسيا

(من اليمين) يونس الموسوي وعبدالرحيم عيسى وأحمد بن هندي
(من اليمين) يونس الموسوي وعبدالرحيم عيسى وأحمد بن هندي

يحضر رئيس المجلس النوعي للتدريب المهني في قطاع المقاولات الإنشائية عيسى عبدالرحيم ونائب رئيس المجلس النوعي لقطاع الصناعة أحمد بن هندي، في إطار السعي الدائم لتطوير القيادات والموارد البشرية بمملكة البحرين، المؤتمر الدولي رقم 41 للقيادات والموارد البشرية المنعقد حالياً في مدينة جاكرتا بإندونيسيا في الفترة 8 - 12 سبتمبر/ ايلول الجاري، والذي يناقش العديد من الموضوعات المتعلقة بإعداد القيادات والإدارة والموضوعات ذات الصلة.

ويحاضر في المؤتمر ما يقارب من 21 محاضراً من كبار الاستشاريين والمختصين دولياً في هذا المجال، بالإضافة إلى أكثر من 700 مشارك من الدول الآسيوية كافة، وسوف يقوم المؤتمر خلال فترة انعقاده بطرح ومناقشة العديد من المقترحات التي تساهم في رفع مستوى القيادات الفنية والصناعية، وإعداد الكوادر المؤهلة في إدارة الموارد البشرية من أجل مواكبة التطور الحالي في القطاعين التجاري والصناعي واللذين يشهدا نمواً سريعاً.

هذا وقد أعرب عبدالرحيم عن أمله وتفاؤله بنتائج المؤتمر والتي سوف تخدم القطاع الإنشائي في المملكة والعمل على تطويره والارتقاء به. ومن جانبه، أشاد بن هندي بالحضور الذي يشهده المنتدى، ما يدل على حرص القطاعات التجارية والصناعية كافة على تطوير عملها والنهوض بالقطاع الصناعي والعمل بالسبل كافة على خدمة وتطور هذا القطاع.

يرافق الوفد في المؤتمر عضو مجلس إدارة المجلس النوعي للتدريب المهني في قطاع المقاولات الإنشائية يونس الموسوي.

العدد 4387 - الأربعاء 10 سبتمبر 2014م الموافق 16 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً