العدد 4387 - الأربعاء 10 سبتمبر 2014م الموافق 16 ذي القعدة 1435هـ

«البحرين للتنمية»: 68.6 مليون دينار حجم التمويل لمشاريع المرأة والشباب

الوسط - المحرر الاقتصادي 

10 سبتمبر 2014

ذكر بنك البحرين للتنمية ان إجمالي حجم التمويل التراكمي الذي صرفه لمشاريع المرأة والشباب بلغ 68.6 مليون دينار بحريني، فيما بلغ عدد هذه التمويلات 3,501 تمويل، وذلك حتى نهاية شهر أغسطس/ اب المنصرم.

وقال البنك، في بيان له امس الاربعاء (10 سبتمبر/ ايلول 2014)، ان المشاريع الممولة تنوعت ضمن قطاعي الصناعة والخدمات، حيث تركّزت هذه المشاريع في قطاع الصناعة على تعبئة وتغليف الأغذية، صناعة الملابس والأقمشة، الصناعات الخشبية والأثاث.

فيما تضمّن قطاع الخدمات: الإعلام والنشر، المطاعم ومرافق الترفيه، تقنية المعلومات والمؤسسات التعليمية والصحية وغيرها من الأنشطة الأخرى.

وفي تعليقه على دعم البنك لمشاريع المرأة والشباب قال نائب المدير العام للخدمات المصرفية عدنان البلوشي: «تتصدر مشاريع المرأة والشباب استراتيجية بنك البحرين للتنمية، والمجموعة بشكلٍ عام، وذلك نتيجة للدور الكبير لهذه الشريحة في عملية التنمية الاقتصادية عبر إنشاء وإدارة مشاريع صغيرة ومتوسطة مجدية اقتصادياً في مختلف القطاعات ولاسيما القطاعات النوعية الواعدة والتي تحتاج إلى مواكبة التطورات الحاصلة على صعيد النظم الاقتصادية وإدارة الأعمال والتكنولوجيا الحديثة، مع المحافظة على استدامة المشروع وتطوره من خلال الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها بنك البحرين للتنمية والمؤسسات الأخرى في مملكة البحرين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة».

العدد 4387 - الأربعاء 10 سبتمبر 2014م الموافق 16 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً