العدد 4387 - الأربعاء 10 سبتمبر 2014م الموافق 16 ذي القعدة 1435هـ

الشمري: تلاشي طوابير انتظار الشاحنات عبر جسر الملك فهد

افاد رئيس لجنة النقل والمواصلات بغرفة تجارة وصناعة البحرين وعضو مجلس الادارة عبدالحكيم الشمري، بأن طوابير الشاحنات التي كانت تنتظر لعدة ايام عند جسر الملك فهد «قد اختفت».

وذكر الشمري، في بيان امس الاربعاء (10 سبتمبر/ ايلول 2014)، أن جسر الملك فهد يشهد ازديادا في عملية الاستيراد يومي الثلثاء والاربعاء من كل أسبوع، ما يربك عمل الادارات الرسمية على الجسر نظراً للاعداد الكبيرة من الشاحنات القادمة الى مملكة البحرين.

واشار إلى ان الجسر يعمل 7 أيام وعلى مدار الساعة «مع تواجد اغلب الاجهزة الرسمية لإنهاء الاجراءات الجمركية والرسمية المتعلقة بإنهاء وتخليص البضائع على الجسر».

واشاد بالجهود التي تبذلها الاجهزة الرسمية في كلا البلدين البحرين والسعودية بجميع اختصاصهما مثل الجمارك والامن والجوازات وغيرها لتسيير حركة الشاحنات في كلا الجانبين وتذليل العقبات والصعوبات كافة وخاصة ان الجسر يعد أحد المنافذ الحيوية للمملكتين وخاصة للبحرين وذو العلاقة بحركة الاستيراد والتصدير.

وأشاد الشمري، «بما تحقق من تطور ملحوظ وانسياب حركة الشاحنات عبر الجسر» بفضل جهود القيادة السياسية في البحرين، فضلاً عن التنسيق مع القيادة السياسية في المملكة العربية السعودية و «الذي ساهم بحل المشكلة»، إلى جانب جهود العاملين على الجسر.

العدد 4387 - الأربعاء 10 سبتمبر 2014م الموافق 16 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:44 ص

      البركة في بوعلي طول الله عمره

      لولا زيارته الاخيرة الي السعودية لما تحقق الانسياب في حركة الشاحنات

اقرأ ايضاً