العدد 4386 - الثلثاء 09 سبتمبر 2014م الموافق 15 ذي القعدة 1435هـ

الملك يستعرض مع وزير الخارجية التركي المستجدات الإقليمية والدولية

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع وزير خارجية الجمهورية التركية الصديقة مولود جاوش أوغلو، آخر التطورات والأحداث المستجدة على الصعيدين الإقليمي والدولي، والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير امس الثلثاء (9 سبتمبر/ ايلول 2014)، الوزير الضيف بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إلى جلالته تحيات رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان وتمنياته الطيبة لجلالته دوام الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها تحقيق المزيد من الازدهار والتقدم والتطور.

وقد رحب جلالة الملك بالوزير الضيف، معربا حفظه الله عن تقديره للرئيس التركي على ما يوليه من اهتمام وحرص على دعم وتعزيز علاقات بلاده مع مملكة البحرين، مشيدا بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين مع الجمهورية التركية، مؤكدا جلالته الحرص المشترك على تنمية هذه العلاقات وتطويرها وفتح آفاق أرحب من التعاون في سائر المجالات.

ونوه جلالة العاهل بأهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين كبار المسئولين في البلدين الصديقين واستمرار التشاور والتنسيق بينهما من اجل تعزيز أسس التعاون الثنائي المشترك وترسيخه بما يعود بالنفع والخير على الشعبين الصديقين.

وكلف جلالته وزير الخارجية التركي بنقل تحياته إلى الرئيس التركي وتمنياته للشعب التركي الصديق اطراد التقدم والرفعة والرقي.

العدد 4386 - الثلثاء 09 سبتمبر 2014م الموافق 15 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً