العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

العاهل يعرب عن تقديره للرئيس التركي على ما يوليه من حرص واهتمام على تعزيز العلاقات مع البحرين

أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن  تقديره لفخامة الرئيس التركي على ما يوليه من اهتمام وحرص على دعم وتعزيز علاقات بلاده مع مملكة البحرين ، مشيدا جلالته بعلاقات والتعاون التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين مع الجمهورية التركية ، مؤكدا جلالته الحرص المشترك على تنمية هذه العلاقات وتطويرها وفتح آفاق أرحب من التعاون في سائر المجالات ، منوها جلالة العاهل بأهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين كبار المسئولين في البلدين واستمرار التشاور والتنسيق بينهما من اجل تعزيز أسس التعاون الثنائي المشترك وترسيخه بما يعود بالنفع والخير على الشعبين.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر الصخير هذا اليوم الثلثاء ( 9 سبتمبر / أيلول 2014) وزير خارجية الجمهورية التركية مولود جاوش أوغلو بمناسبة زيارته للمملكة ، حيث نقل إلى جلالته تحيات رئيس الجمهورية التركية الرئيس رجب طيب أردوغان وتمنياته الطيبة لجلالته بدوام الصحة لمملكة البحرين وشعبها تحقيق المزيد من الازدهار والتقدم والتطور .

وكلف جلالته وزير الخارجية التركي بنقل تحياته إلى فخامة الرئيس التركي وتمنياته للشعب التركي باطراد التقدم والرفعة والرقي .

كما استعرض جلالة الملك مع الوزير الضيف خلال اللقاء آخر التطورات والأحداث المستجدة على الصعيدين الإقليمي والدولي ، والقضايا موضع الاهتمام المشترك .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً