العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

عاهل البلاد يستلم رسالة من رئيس وزراء ماليزيا تتضمن دعوة لحضور المنتدى العالمي للاقتصاد الأسلامي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من رئيس وزراء مملكة ماليزيا محمد نجيب عبد الرزاق تتضمن دعوة جلالته لحضور المنتدى العالمي للاقتصاد الاسلامي الذي سيعقد في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر أكتوبر المقبل .

وقد قام بتسليم الدعوة مبعوث رئيس الوزراء الماليزي تون موسى هيتام خلال استقبال جلالة الملك له بقصر الصخير هذا اليوم الثلثاء ( 9 سبتمبر / أيلول 2014) يرافقه رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي عبدالرحمن سيف الغرير.

كما نقل إلى جلالته تحيات وتقدير رئيس الوزراء الماليزي وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والرقي ، فيما كلف جلالته المبعوث الماليزي بنقل تحياته وشكره لرئيس الوزراء الماليزي وتمنياته الطيبة لشعب ماليزيا باطراد التطور والنماء .

وخلال اللقاء رحب جلالة العاهل بالمبعوث الماليزي ، معربا عن شكره وتقديره لهذه الدعوة التي تأتي في اطار ما يربط البلدين والشعبين من علاقات وطيدة ومتميزة في المجالات المختلفة .

كما أعرب جلالته عن تطلعه بان يسهم هذا المنتدى في تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدول الاسلامية والارتقاء بها الى آفاق أوسع من التعاون البناء والمثمر ، منوها بانعقاد مثل هذه المنتديات الهامة في ظل ما يشهده الاقتصاد الاسلامي من تطور وما يمتلكه من مقومات وفرص تضمن التقدم المستمر في الاقتصاد وازدهار الشعوب الإسلامية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً