العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

محمد بن مبارك يؤكد على عمق العلاقات التي تربط بين البحرين ومصر

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على عمق العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية ودعم هذه العلاقات في مختلف المجالات بما يحقق مصلحة الشعبين .

 جاء ذلك خلال استقباله بقصر القضيبية اليوم الثلثاء ( 9 سبتمبر / أيلول 2014)  الامين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسى وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين بدعوة من معهد السلام الدولي وجمعية الصحفيين البحرينية .

وقد رحب سموه بعمرو موسى مستذكرا ما قدمه من جهود كبيرة واسهامات واضحة في تعزيز العمل العربي المشترك وتنمية وتطوير مؤسسات الجامعة العربية بما يحقق اهداف الجامعة وذلك خلال فترة توليه الامانة العامة لجامعة الدول العربية كما اشاد سموه بدور السيد عمرو موسى الدبلوماسي وما يتمتع به من خبرة في هذا المجال ساهمت في تنمية العلاقات سواء على مستوى العلاقات المصرية العربية والدولية او العلاقات العربية الدولية .

من جانبه شكر الامين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسى سموه على ترحيبه واهتمامه ومملكة البحرين قيادة وشعبا على مواقفها الداعمة لجمهورية مصر العربية مشيدا بمستوى العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً