العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية التي تربط البحرين وتركيا

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين والجمهورية التركية والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 جاء ذلك خلال اجتماعه مع وزير خارجية الجمهورية التركية مولود تشاووش أوغلو، بحضور وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، مساء اليوم الثلثاء ( 9 سبتمبر / أيلول 2014) وذلك في إطار الزيارة الرسمية لوزير خارجية تركيا لمملكة البحرين.

 وخلال الاجتماع، رحب وزير الخارجية بمولود تشاووش أوغلو، مهنئاً نظيره التركي على توليه المنصب الجديد كوزير خارجية للجمهورية التركية ، متمنياً له كل التوفيق والسداد في مهام عمله الدبلوماسي الجديد.

 من جانبه، أشاد مولود تشاووش أوغلو بمسار العلاقات البحرينية – التركية مؤكدا حرص الجمهورية التركية على تعزيز وتطوير العلاقات مع مملكة البحرين والارتقاء بها لآفاق أرحب.

 وبهذه المناسبة، أقام الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مأدبة عشاء على شرف وزير خارجية الجمهورية التركية، تم خلالها بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً