العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

بي أيه سي لإدارة المرافق بشركة مطار البحرين تطلق مبادرة لتوظيف وتدريب البحرينيين

المحرق - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت شركة بي أيه سي لإدارة المرافق، ذراع إدارة المرافق لدى شركة مطار البحرين، مبادرة ريادية لتوظيف وتدريب البحرينيين من خلال دمج حاملي دبلوم الهندسة الكهربائية وتقنية الإلكترونيات في الشركة.

 

وقد أطلق البرنامج التدريبي الذي يستمر لمدة عام بالتعاون مع وزارة العمل، ويركز على تعزيز المهارات والمعرفة التقنية لسبعة خريجين من الشباب البحرينيين وذلك تماشياُ مع التزام الشركة بزيادة الإنتاجية وتمكين القوى العاملة الوطنية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بي ايه سي لإدارة المرافق "يأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة من المبادرات التدريبية التي نقوم بها من أجل دعم الخطط التطويرية لمطار البحرين الدولي. ويلعب مطار البحرين الدولي دوراً محورياً في تنمية الاقتصاد البحريني، ومن هذا المنطلق تركز مسؤوليتنا على المساهمة في رفد سوق العمل عن طريق تنمية مواهب محلية ذو كفاءة وإنتاجية من خلال التدريب وخلق فرص عمل"

 

وأضاف: "لقد تم تصميم برامج التدريب بهدف تحضير جيل جديد من المهنيين في قطاع الطيران وتجهيزهم لاكتساب المهارات والخبرات اللازمة ما يسهل عملية اندماجهم في قطاع الطيران".

 

وسيخضع المتدربون السبع لبرنامج تأهيلي واسع النطاق تحت إشراف وتوجيه فريق من شركة بي أيه سي لإدارة المرافق، الذي سيكون مسؤولاً عن تدريب المتدربين وكذلك رصد أدائهم أثناء مدة العقد التي تمتد على مدار سنة واحدة. 

 

يشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً