العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

جمعية التوفير والتسليف في "البلديات" تنتخب مجلس الإدارة الأول

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت جمعية التوفير والتسليف التعاونية لموظفي وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني الاجتماع الأول لها في مبنى الوزارة في المنامة أمس الأول لانتخاب اعضاء مجلس الادارة، وذلك بعد إصدار وزيرة التنمية الاجتماعية قرار بالترخيص للجمعية رقم (57) لسنة 2013. 


حيث تم انتخاب محمد شريف رئيسا لمجلس الإدارة وعبدالمطلب احمد السلم نائبا للرئيس ومحمود الشيباني أمين السر وحنان سيادي أمينا ماليا للجمعية كما تم انتخاب وائل المبارك وحسن شرف الحسيني وزينات دولاري لعضوية مجلس الإدارة .

يذكر أن الجمعية تهدف من خلال عملها القائم إلى تحقيق الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي لأعضائها ونشر الوعي فيما بينهم عبر تشجيع أعضائها على الادخار والتوفير المنتظم، وتأسيس المشاريع التعاونية الأخرى التي تعود بالنفع على أعضائها، ومساهمة الجمعة في إقامة مشاريع وطنية ناجحة. أما فيما يخص توفير الأموال اللازمة لتحقيق غاياتها فيتم عبر مساهمة الأعضاء ورسوم الانتساب والاشتراكات الأخرى، إضافة لتقديم القروض وقبول الهبات والتبرعات بعد الموافقة عليها من قبل الوزارة.

هذا وسيتم خلال الايام القادمة فتح باب العضوية لجميع العاملين في وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني للانضمام للجمعية عن طريق المشاركة بالأسهم والتي يجب ألا تقل عن 10 أسهم للموظف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً