العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

حميدان يؤكد أهمية الشراكة المجتمعية لإعداد الكفاءات البحرينية وتطويرها مهنياً بالقطاع الخاص

أكد وزير العمل جميل محمد علي حميدان على أهمية تعزيز المبادرات  الرائدة والنجاحات التي يحققها القطاع الخاص وبقية الجهات ذات الصلة في مجال تأهيل وإدماج الكوادر الوطنية في سوق العمل، وتأكيد التنسيق والمساهمة الجماعية في تنفيذ المبادرات ومشاريع تدريب وإعداد الشباب العامل وتحسين أدائهم وانتاجيتهم بمنشآت القطاع الخاص.

 

جاء ذلك خلال لقاء حميدان بمدير عام أسواق الأسرة جعفر علي العصفور، يوم أمس الأثنين بمكتبه في الوزارة، إذ أطلع العصفور على أنشطة وبرامج الشركة في مجال توظيف وتطوير كادرها الوظيفي من المواطنين، وخاصة الشباب منهم. كما قدم له نماذج من الشباب البحريني العاملين بمختلف أقسام الشركة (إدارة، بيع، مخبز، ملحمة)، إذ أصبح عدد من الشباب البحرينينماذج لقصص نجاح في العملفي وظائف جديدة وواعدة، حيث أثبتوا جدارتهم وتدرجهم المهني بفضل المثابرة المستمرة وعطائهم وتميزهم الوظيفي.

 

وأثنى وزير العمل على الجهود التي تقوم بها إدارة أسواق الأسرة في مجال استقطاب وإحلال العمالة الوطنية بمختلف الأقسام والتخصصات بالشركة، مؤكداً استمرار دعم الوزارة وتشجيعه المؤسسات القطاع الخاص الملتزمة بنسب البحرنة المقررة، وتقديم كافة التسهيلات والمزايا لها حتى تؤدي دورها التنموي والاقتصادي والاجتماعي المنشود.

من جانبه أعرب العصفور عن سعادته للفتة الكريمة التي قامت بها وزارة العمل في دعم توجهات المنشآت والتواصل مع مجالس اداراتها، ومنها أسواق الأسرة، بما يخدم تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموجهة خدمة لتحسين أوضاع العمالة الوطنية واستقراراها في سوق العمل، وزيادة معدلات الانتاجية بالمؤسسات والشركات على حد سواء.

 

حضر اللقاء الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل محمد علي الأنصاري، إلى جانب عدد من المسئولين بالوزارة وأسواق الأسرة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:04 ص

      ويش الفايدة

      تأهليل القدرات البحرينية وبعدين جلب الأجانب لشغل الوظائف (التدريس مثلا)

    • زائر 1 | 6:57 ص

      كاام جرايد

      الكفاءات البحرينيه فصلتونهم عن العمل وسجنتوهم في السجون وجلبتم الاغبياء مكانهم

اقرأ ايضاً