العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

إبراهيم حمدان وعلي صلاح يمثلان البحرين في مسابقة إندونيسيا القرآنية

فيما يشارك العوضي في مسابقة موسكو

الجفير - وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف 

تحديث: 12 مايو 2017

يمثل مملكة البحرين في مسابقة موسكو الدولية الخامسة عشرة لحفظ القرآن الكريم، والتي تقام في الفترة من 17 – 21 سبتمبر/ أيلول الجاري، المتسابق عبدالقادر محمد طيب العوضي، إذ غادر مؤخراً إلى العاصمة الروسية للمشاركة في فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً في هذه المسابقة بمرافقة رئيس قسم مراكز التحفيظ بإدارة شئون القرآن الكريم بوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ حسن محمد طيب العلوي.

فيما يستعد إبراهيم خليفة حمدان وعلي صلاح عمر لتمثيل مملكة البحرين في مسابقة إندونيسيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده، والتي تقام خلال الفترة من 22-29 سبتمبر/ أيلول الجاري، إذ يشارك المتسابق إبراهيم حمدان في فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً، بينما يشارك علي صلاح في فرع التلاوة وحسن الأداء.

والجدير بالذكر أن مشاركة مملكة البحرين في مسابقة إندونيسيا القرآنية تعتبر الأولى، كما تعد مشاركتها في مسابقة موسكو الثانية.

وتتواصل إدارة شئون القرآن الكريم بالوزارة في تنفيذ ومتابعة وتقييم استراتيجية تأهيل المتسابقين وفق مراحلها المعتمدة والتي أثمرت خلال الأعوام الماضية بفضل الله تعالى في تحقيق مملكة البحرين مراكز متقدمة في العشرات من المسابقات القرآنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً