العدد 4384 - الأحد 07 سبتمبر 2014م الموافق 13 ذي القعدة 1435هـ

«البحرين للمعلمين» تهيئ طلبة السنة التمهيدية وبكالوريوس التربية

أقامت كلية البحرين للمعلمين في جامعة البحرين أمس الأحد (7 سبتمبر/ أيلول 2014) برنامجاً لتهيئة الطلبة الجدد المقبولين في برنامجي السنة التمهيدية وبكالوريوس التربية، في قاعة الشيخ عبدالعزيز بمقر الجامعة في الصخير، وذلك بحضور الوكيل المساعد للتعليم العام والفني بوزارة التربية والتعليم لطيفة البونوظة، حيث ألقت كلمة رحبت فيها بالطلبة الجدد، متمنية لهم رحلة دراسية موفقة في الكلية.

وحضر مراسم افتتاح يوم التهيئة نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي علي منصور آل شهاب، ونائب رئيس الجامعة للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا خالد بوقحوص، وعميد البحث العلمي عيسى قمبر، والقائم بأعمال عميد كلية البحرين للمعلمين هنادي طه.

وتحدث خلال الافتتاح رئيس قسم السنة التمهيدية حسن الوادي عن البرنامج ومتطلبات النجاح فيه، كما تحدث رئيس قسم إعداد المعلّمين رونالد براون عن برنامج البكالوريوس، فيما شاركت في الحديث أيضاً منسق أول بكلية البحرين للمعلمين ووزارة التربية والتعليم فوزية علي.

وتستمر فعاليات برنامج التهيئة لطلبة السنة التمهيدية وبرنامج البكالوريوس هذا الأسبوع بعقد عدد من الجلسات القصيرة لتهيئة الطلبة في عدد من المجالات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات ومعلومات الطلبة وسجلاتهم والخدمات الإرشادية وأهمية الأمانة العلمية والتدريب العملي على نظام الـ Moodle، كما تتضمن هذه الفعاليات زيارة مكتبة كلية البحرين للمعلمين ومكتبة جامعة البحرين.

وشارك طلبة كلية البحرين للمعلمين في أداء مهمات تطوعية مختلفة أسهمت في إنجاح برنامج التهيئة، وقدَّم عدد منهم مشهداً تمثيلياً من تأليفهم يعرِّف الطلبة الجدد بالحياة في الكلية وأهمية الأمانة العلمية.

العدد 4384 - الأحد 07 سبتمبر 2014م الموافق 13 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً