العدد 4384 - الأحد 07 سبتمبر 2014م الموافق 13 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الوزراء: الإرهاب أصبح خطراً متركزاً في المنطقة

سمو رئيس الوزراء بحضور سمو ولي العهد يستقبل عدداً من النواب
سمو رئيس الوزراء بحضور سمو ولي العهد يستقبل عدداً من النواب

استعرض رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة التطورات والمستجدات الاقليمية والدولية، حيث أكد أن «الأوضاع في العالم العربي تبعث على القلق فالإرهاب اليوم لم يعد يعترف بالحدود وأصبح خطراً متركزاً في المنطقة».

وقال سموه «نحن في البحرين ماضون في اتخاذ الاجراءات سواء محليا وذلك بسد الثغرات التي من الممكن أن يلج منها وخارجيا بزيادة التنسيق على المستوى الاقليمي والدولي للتصدي للإرهاب».

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس الشورى علي الصالح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى.

وخلال اللقاء دعا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الالتفاف حول الوحدة الوطنية وحمايتها من العابثين الذين لا يسرهم حال المجتمع وهو متماسك ومنيع عمن يريدون السوء للوطن، لافتا الى أن الوعي الشعبي والمسئولية الوطنية التي يتحلى بها شعب البحرين قادرة على إفشال المؤامرات التي تستهدف أمن الوطن واستقراره.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن البحرين محظوظة بهذا الشعب وبمواقفه المشرفة التي تمثل مشاعل نور في كل محطة من تاريخنا الوطني، وقال «نشعر بالفخر حينما تكون الطيبة والخصال الحميدة رديفة للمواطن البحريني، ونعتز بأن هذه الصفات غدت أحد عناصر جذب الزوار لمملكة البحرين».

العدد 4384 - الأحد 07 سبتمبر 2014م الموافق 13 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً