العدد 4383 - السبت 06 سبتمبر 2014م الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ

العاهل يعود إلى أرض الوطن

جلالة الملك لدى عودته من المملكة العربية السعودية
جلالة الملك لدى عودته من المملكة العربية السعودية

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أرض الوطن قادماً من المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد زيارة التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حيث أجرى جلالته خلال هذه الزيارة مباحثات تناولت العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة، إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين الإقليمية والعربية.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

هذا وكان جلالة الملك قد غادر أمس (السبت) المملكة العربية السعودية الشقيقة حيث كان في مقدمة مودعي جلالته في مطار عبدالعزيز الدولي في جدة أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة وقنصل عام مملكة البحرين في جدة إبراهيم المسلماني وأعضاء السفارة البحرينية.

هذا وقد بعث جلالة الملك برقية شكر إلى خادم الحرمين لدى مغادرة جلالته مدينة جدة هذا نصها:

خادم الحرمين الشريفين الأخ العزيز الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يطيب لنا ونحن نغادر المملكة العربية السعودية الشقيقة أن نعرب عن شكرنا العميق وتقديرنا البالغ لمقامكم الكريم وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على ما قوبلنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين التي أرسى دعائمها الأجداد ورعاها الأبناء والأحفاد على مدى الأيام ومر العصور.

قد كان لقاؤنا بجلالتكم حفظكم الله فرصة طيبة للتشاور حول ما يخص العلاقات بين بلدينا الشقيقين من قضايا هامة تستوجب تبادل وجهات النظر والتنسيق والرغبة الصادقة المشتركة لتحقيق المزيد من التعاون في مختلف المجالات نحو التكامل وتحقيق الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار لدولنا وشعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

إن ما لمسناه وشاهدناه من مظاهر النهضة المباركة والتقدم والازدهار التي تنعم بها المملكة العربية السعودية الشقيقة في مختلف المجالات والميادين في عهدكم الميمون هو مبعث لكل التقدير.

وإننا إذ نتمنى للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الأمن والأمان لندعو الله مخلصين أن يحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والسعادة ويوفقنا للعمل جميعاً من أجل خير ورفاهة شعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم حمد بن عيسى أل خليفة ملك مملكة البحرين

العدد 4383 - السبت 06 سبتمبر 2014م الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً