العدد 4383 - السبت 06 سبتمبر 2014م الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ

«العمل» و «الأعلى للمرأة» يبحثان إقامة معرض لتوظيف الإناث قريباً

بحثت وزارة العمل والمجلس الأعلى للمرأة تبني عدد من الموضوعات ذات الصلة بمهمات عمل اللجنة المشتركة بينهما، منها المبادرات المشتركة بين الطرفين، وعلى رأسها تنظيم معرض التوظيف للإناث المزمع إقامته قريباً.

ويوجه المعرض خدماته بشكل خاص نحو إدماج الإناث في سوق العمل، فضلاً عن تسخير الإمكانيات كافة لمعالجة أية تحديات من شأنها تعزيز مكانة المرأة في سوق العمل ودورها في تطوير مستويات الإنتاج.

جاء ذلك خلال لقاء وزير العمل جميل حميدان، مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة ضوية العلوي، أمس الأول الخميس (4 سبتمبر/ ايلول 2014)، بمكتبه في الوزارة، وذلك بحضور وكيل وزارة العمل صباح الدوسري، إلى جانب عدد من المسئولين بالوزارة والمجلس الأعلى للمرأة. وأكد الوزير حميدان أهمية الدور الذي تؤديه المرأة العاملة في مختلف القطاعات والمجالات العمالية والمهنية لما تمثله من ركيزة فعالة في مسيرة التنمية بمملكة البحرين، وذلك بفضل الدعم اللا محدود الذي تحظى به من قبل القيادة والحكومة، والموجه نحو تنمية العنصر البشري بوجه عام والعنصر النسائي بشكل خاص.

ونوه الوزير بالدور والجهود الواضحة التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في تمكين وحضور المرأة البحرينية في مختلف مجالات الحياة.

العدد 4383 - السبت 06 سبتمبر 2014م الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:29 ص

      بنشوف اخرتها

      عاد ويش هالوظائف الله يستر جان موظائف اهرار ولا تناسب المراة البحرينيه .. جتنى الغبنه واني اكتب المراة البحرينيه واحس فرق بين المراة الخليجيه بس الحمد لله

    • زائر 1 | 11:50 م

      المعرض القادم

      المعرض القادم لتوضيف الذكور
      والله حاله

اقرأ ايضاً