العدد 4383 - السبت 06 سبتمبر 2014م الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ

«الوسط» تُطفئ شمعتها الـ 12... والمسقطي: الصحيفة نبض متواصل من العطاء

تصوير : عقيل الفردان
تصوير : عقيل الفردان

تُطفئ صحيفة «الوسط» اليوم الأحد (7 سبتمبر/ أيلول 2014) شمعتها الـ12، واحتفاءً بهذه المناسبة أقامت شركة دار الوسط للنشر والتوزيع أمس (السبت) حفلاً بالمناسبة، تحدث خلاله رئيس مجلس الإدارة عادل المسقطي، مشيراً الى إن «الوسط» هي «نبض متواصل من العطاء على مدار الساعة، من أجل تقديم الخبر الصادق لجميع قرّائها في مجتمع البحرين ومن يسكن في البحرين ومن يتابع الشأن المحلي والإقليمي والعالمي ويبحث عن الموضوعية والطرح المتوازن».

وأشار إلى أن «(الوسط) جاءت لخدمة المجتمع البحريني بكل أطيافه، ونافست في أصعب الظروف، لتكون صادقة وموثوقة لدى الجمهور، وتقدم الخدمة بأفضل ما يكون»، منوهاً إلى أن «(الوسط) استطاعت أن تبقى مرفوعة الرأس وواقفة على قدميها سواء من الناحية المالية أو الأداء».

وأوضح المسقطي «مررنا على مدى 12 عاماً في بيئة متغيرة، من جميع النواحي الاقتصادية، السياسية، الإقليمية، والمحلية، إلا أن «الوسط» بقيت ثابتة على مبادئها وعمقت من احترام الجميع لها، بحيث أصبحت الأكثر مقروئية والأكثر تأثيراً في البحرين».

وبيّن المسقطي أن «التغطيات الإعلامية لصحيفة «الوسط» تشمل جميع مناطق البحرين، ولا تقتصر على فئة دون أخرى، وقد تبنت الصحيفة مختلف الملفات التي تهمّ الرأي العام المحلي».

وأوضح المسقطي، «نوّعت (الوسط) في إنتاجها وخدماتها، وأطلقت مؤخراً معهد الوسط للتدريب والتطوير، فضلاً عن مواصلة مشروعاته المتنوعة».

وأضاف: «إن الصحيفة استطاعت أن تنال احترام المجتمع البحريني بكل أطيافه، من خلال طرح ومعالجة مختلف القضايا عبر الدفاع عن أي فرد في البلد، بعيداً عن انتماءاته أو عقيدته أو جنسيته».

وأشار إلى أن «صحيفة «الوسط» للجميع، فهي لا تمثل أي طرف سياسي، بل تمثل جميع الآراء المتنوعة في مجتمع البحرين، ومنبراً لجميع وجهات النظر البناءة التي تدعو الى حفظ المكتسبات الوطنية والتماسك الاجتماعي والصعود بمستوى الوعي بما يرقى وتطلعات جميع البحرينيين».

العدد 4383 - السبت 06 سبتمبر 2014م الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 10:55 ص

      الله يبارك لنا

      نبارك لنا ولكل بحريني يقدر الصراحة والوطنينه والشجاعة انبعاث واستمرار صحيفة الوسط الشامخة بالجراءة والشجاعة في نقل وتحليل الاخبار المحلية والعالميه
      الف الف مبروك للوسط فخرنا بين الامم

    • زائر 4 | 3:23 ص

      مبرووك يالوسط يا احلى صحيفة

      الف مبرووك ووعقبال الف سنه
      تستاهلين يالوسط الف خير
      وعسى حسادكم العمى
      وبالتوفيق يارب

    • زائر 2 | 1:21 ص

      الوسط رغم الضغوط والظروف تبقى الوسط

      شكرا الى مجلس ادارة الوسط وشكرا الى اسرة الوسط وعلى راسها الدكتور منصور الجمري...هناك الصحف الصفراء والطائفية والتي تفبرك وتفعل و...وتدعم بماليا بقوة من المتنفذين وسارقي خيرات الشعب لكي تكون مضادة وتتوجه لحساباتهم الوسط اعتمدت على وسطيها على مصداقيتها ولم تعتمد على مقالات طائفية او خبر يثير الراي العام لغرض سياسي صفقة صحفية اساسها فبركه في كذب رغم الحاقدين والمتربصين الى الوسط تظل هي الوسط وهم من يحقد على الوسط ويتربص بها ادا اراد خبر صحيح بدون غبركة وكذب تراه يقراء الوسط عدوكم يشهد لكم!

    • زائر 1 | 11:55 م

      Congratulation

      Congratulation Dear Dr. Mansoor and Al-Wasat Team Members for a successful achievement over the past 12 years.
      I wish you all the best and hope that you and the team will continue with your hard work, excellent reports, support and loyalty towards all Bahraini.
      Best Wishes,
      Dr. Ali from Kurdistan

اقرأ ايضاً