العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ

ولي العهد يبحث مع العاهل الأردني تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

سمو ولي العهد مصافحاً العاهل الأردني
سمو ولي العهد مصافحاً العاهل الأردني

بحث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تطورات الأوضاع على الساحتين الدولية والإقليمية وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، منوهاً بدور الأردن الشقيق وموقعه الإقليمي وتطلعه باستمرار نحو كل ما يعزز الاستقرار في المنطقة وخدمة القضايا العربية والإسلامية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه العاهل الأردني أمس (الخميس)، على هامش انعقاد قمة حلف الناتو في المملكة المتحدة، معرباً عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية والتاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وأشاد سموه بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين لبحرين والمملكة الأردنية الهاشمية التي تحظى بدعم من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة، والعاهل الأردني.

من جانبه، أشاد عاهل المملكة الأردنية الهاشمية بما يجمع بلاده ومملكة البحرين من علاقات وطيدة وتاريخية منوهاً باهتمام جلالته الدائم بتطوير علاقات البلدين الشقيقين المستمر في جميع المجالات، مقدماً شكره لسمو ولي العهد على ما يوليه من اهتمام في تطوير علاقات البلدين الشقيقين.

العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً