العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ

تأييد براءة متهم من حرق سيارة عديله السابق

أيدت محكمة الاستئناف العليا الجنائية برئاسة القاضي عيسى الكعبي وأمانة سر نواف خلفان، براءة متهم من حرق سيارة المجني عليه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ من المجني عليه (61 سنة، كندي، ويعمل مديراً بشركة)، مضمونه أنه سمع صوت انفجار قوي من منزله الذي يسكن فيه، وعند خروجه شاهد سيارته تحترق فاتصل بالشرطة.

وذكر أنه قبل الحادث بساعتين أرسل المتهم (37 سنة، بحريني، وهو رجل أعمال) رسالة نصية إلى طليقته (من جنسية عربية)، التي تسكن مع أختها (زوجة المجني عليه) يطلب منها أن تأخذ جميع ملابسها وتخرج من المنزل، وأنه يتهم المتهم بارتكاب الجريمة، بناء على الرسائل النصية التهديدية التي أرسلها المتهم من هاتفه إلى هاتف طليقته.

ووجَّهت النيابة العامة إلى المتهم أنه أشعل حريقاً في السيارة مبينة الوصف بالأوراق من شأنه تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر.

المتهم بدوره أنكر الاتهام الموجّه إليه، وقال إنه تم القبض عليه في مركز الشرطة عندما كان متوجهاً لمراجعة بلاغات كان قدّمها ضد المجني عليه وطليقته.

وثبت من أقوال المتهم والمجني عليه أن بينهما خلافات كثيرة، وخصوصاً بعد انفصال المتهم عن زوجته، حيث ذكر المتهم أن المجني عليه كان يحرّض زوجته على الانفصال عنه، ودلّل على ذلك بوجود بلاغات كثيرة ضد المجني عليه منه.

العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً