العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ

وزير الديوان الملكي يتسلم التقرير السنوي لمؤسسة جسر الملك فهد

وزير الديوان الملكي مستقبلاً مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد
وزير الديوان الملكي مستقبلاً مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد

استقبل وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بمكتبه بالديوان الملكي أمس الأربعاء (3 سبتمبر/ أيلول 2014)، مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بدر العطيشان حيث رفع له التقرير السنوي الذي يتضمن الإنجازات والتطويرات التي طرأت على جسر الملك فهد الذي يربط بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وكذلك التحسينات في مرافق الجسر والخدمات المقدمة لمستخدمي الجسر.

وقد استعرض مدير عام المؤسسة (العطيشان) الخطط والمشاريع التي تنفذها المؤسسة ومنها الخطط المستقبلية إضافة إلى الإحصاءات للعبور.

كما رفع مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الشكر والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله رعاه لما تحظى به المؤسسة العامة لجسر الملك فهد من دعم ومساندة من جلالته وحكومته.

وخلال اللقاء أشاد وزير الديوان الملكي بالدور الفعال للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد بما توليه من مهمات في الحفاظ على هذا الصرح الحضاري والتنموي في سبيل تطوير الخدمات والمرافق للجسر والذي يعد أحد رموز التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين ودول الأشقاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، متمنياً للقائمين على هذا الرمز البارز جسر الملك فهد كل التوفيق والسداد. حضر المقابلة مدير إدارة العلاقات العامة بالجسر جمال الياقوت.

العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً