العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يشيد بالعمالة المصرية ويستعرض التعاون بين البلدين

استعرض رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أوجه التعاون بين الاتحادات النقابية في البحرين ومصر، مشيداً بإسهامات العمالة المصرية في المملكة واسهاماتها في مسيرة البناء والنهضة التي تشهدها البحرين في المجالات كافة.

وكان رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، قد استقبل أمس الأربعاء (3 سبتمبر/ أيلول 2014)، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر نائب رئيس المجلس المركزي بالوكالة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جبالي محمد جبالي، بحضور رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف، وعدد من أعضاء الاتحاد الحر.

وشدد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال اللقاء، على أهمية الدور الذي تقوم به الاتحادات العمالية العربية في دعم عملية التنمية الاقتصادية في مختلف الدول العربية، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بتبادل الخبرات وتعزيز التواصل بين الاتحادات النقابية في البلدين بهدف الاستفادة من الخبرات المتراكمة في تطوير العمل النقابي.

وتطرق اللقاء إلى سبل تطوير العمل النقابي والعمالي العربي ليكون قادراً على مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة، وأهمية أن يكون العمل النقابي موجهاً في الأساس إلى تحقيق المزيد من المكتسبات للعمال بعيداً عن أية تجاذبات سياسية.

من جانبه، أشاد جبالي بما شهدته مملكة البحرين من تطور نوعي في مجال تعزيز المكتسبات العمالية، منوها بالتجربة البحرينية فيما يخص معالجة مشكلة البطالة ونجاح حكومة المملكة في جعلها عند أدنى مستوى وفقاً للمعايير العالمية، من خلال مشروعات متميزة لدعم العامل البحريني وتمكينه وتعزيز مستوى تنافسيته في سوق العمل.

العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:33 ص

      لا تنسون

      النظافة الشخصية مهمة جدا للموظف

    • زائر 2 | 1:54 ص

      تعاون

      توظيف مدرسين مصريين جدد و المواطن البحرين عاطل منذ سنوات ، و القادم اكثر ، شكرًا للتعاون و سحقاً يا مواطن.

اقرأ ايضاً