العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ

مجهول يسطو على شركة للسفر والسياحة بجدعلي ويلوذ بالفرار

الكاميرا الأمنية تظهر المجهول أثناء اقتحامه للمحل
الكاميرا الأمنية تظهر المجهول أثناء اقتحامه للمحل

تعرضت شركة للسفر والسياحة بمنطقة جدعلي فجر أمس الأربعاء (3 سبتمبر/ أيلول 2014) لعملية سطو وسرقة نفذها مجهول بعد أن عمد لكسر الباب الرئيسي والدخول إلى المكاتب، واستولى على ما بداخل الخزينة بعد كسر القفل.

ورصدت الكاميرات الأمنية بالشركة عملية السطو، حيث تبين بعد مراجعة الأشرطة قيام مجهول ملثم بالدخول إلى مكاتب الشركة، وقام بإتمام عملية السطو وسرقة مبالغ نقدية، ومن ثم لاذ بالفرار من الموقع دون أن يتمكن أحدهم من القبض عليه.

وعن تفاصيل الواقعة، قال أحد المسئولين بالشركة: «فوجئنا لحظة قدومنا إلى الدوام صباحاً، بتعرض الشركة والمكاتب إلى عملية سطو، وبعد الرجوع للأشرطة التابعة للكاميرا الأمنية تبيَّن قيام مجهول كان واضعاً اللثام بالدخول إلى المكتب، حيث وجود الخزينة بداخله، وبحسب أشرطة المراقبة فقد بقي السارق بداخل المحل قرابة الساعتين، وبعد نجاحه بفتح القفل بعد كسره، قام بالاستيلاء على المبالغ الموجودة، ومن ثم الفرار من الموقع دون أن يتمكن أحد من المارة أو الباعة بالبرادة الموجودة بقرب الشركة ملاحظته».

وأضاف «قدرت قيمة المسروقات بنحو 3.800 دينار، وذلك بعد عملية جرد قام بها عدد من الموظفين بتحويل المبالغ الموجودة بالخزينة إلى الدينار البحريني، وبدورها فتحت الجهات الأمنية تحقيقاً حول ظروف وملابسات وقوع السرقة، مع العلم أنها تعتبر الثانية من نوعها وبذات الطريقة، حيث شهدت الشركة عملية سطو مشابهة تماماً للعملية الحالية وذلك بالعام الماضي».

العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 2:46 ص

      هذا شكله متهاوش ويه راعي المكتب

      لكن ماصادوه للحين صعب عليهم لو فقير من هالفقاره من زمان صادووه وشلخوه وحكموه واعدموه بعد

    • زائر 5 | 2:05 ص

      شكل الحرامي معروف و مألوف بين زرانيق القرى

      شكله حاميها حراميها شكل الحرامي لو أنا غلطاااان .. وليش غطيتو وجهه طالما إن الكاميره رصدته .. فعلا الأقل البعض من المواطنين يمكنه التعرف عليه ( قصدي .. او المجنسين ) كما يتم تحذير المواطنيين منه في المستقبل القريب

    • زائر 4 | 11:57 م

      لو كان يوجد جهاز انذار

      لو كان يوجد جهاز انذار لاستطاعوا القبض عليه. خاصة أنه بقي فترة طويلة

    • زائر 1 | 9:41 م

      ساعتين عاد

      باااااال ساعتين يتفرفر ويكسر والله هذي قويه وين الدورياات وين شرطة خدمة المجتمع ما يدري الواحد شقول بس لو يستغلون القواات والاجياب اللي بين كل زرنوق والثاني في بعض المناطق افضل لان راعي الحلال اتضرر الحين وتكرار مثل هالعمليات راح ترهق سمعة الاقتصاد اكثر مما هي مرهقة

اقرأ ايضاً