العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ

محمد بن مبارك يستقبل رئيس «نقابات مصر» ويشيد بعلاقات «البلدين»

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس الأربعاء (3 سبتمبر/ أيلول 2014)، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي محمد جبالي والأمين العام للعلاقات العربية والدولية في الاتحاد العام لعمال مصر حمدي عبدالعزيز فرج وذلك بحضور وزير العمل جميل حميدان ورئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد.

وفي بداية اللقاء رحب سموه برئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مشيداً بالعلاقات المصرية البحرينية مؤكداً أن مصر التي تمتلك أكبر قوة عاملة عربية أسهمت وتسهم في بناء ونهضة البلدان العربية والحركة العمالية حيث كان لعمال مصر دور بارز في مسيرة التنمية في مملكة البحرين.

وقال سموه: إن مملكة البحرين تقف إلى جانب شقيقتها مصر العربية من خلال تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة وخاصة الاقتصادية والعمالية، مثنياً على هذه الزيارة والتي تؤسس إلى تعاون مثمر وبناء بين الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ونقابات العمال البحرينية وذلك للاستفادة من التجارب المصرية في هذا المجال.

من جانبه، قدم جبالي الشكر لسموه على ترحيبه ولقيادة وشعب مملكة البحرين على وقوفهم ومساندتهم لجمهورية مصر العربية، مشيداً بما وصلت إليه البحرين من تقدم في إطار التشريعات الناظمة للعلاقة بين أطراف الإنتاج وما حققته من إنجازات على الصعيد العمالي.

العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً