العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ

حبس متهم ببيع المسكرات

قضت المحكمة الكبرى الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك وأسامة الشاذلي، وأمانة سر عبدالله محمد، على بنغالي فري فيزا بعدم قبول استئنافه شكلاً للتقرير به بعد الميعاد، وحبسه لمدة 3 أشهر مع النفاذ والإبعاد نهائياً عن البلاد.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه حاز المشروبات المسكرة بقصد بيعها في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وأحالته للمحكمة الصغرى الجنائية.

واعترف المتهم بحيازته لتلك المسكرات بقصد الاتجار فيها، عبر قيام الزبائن بالاتصال به مباشرة، وقال إنه حضر للبحرين قبل القبض عليه بخمسة أشهر فقط، حيث تعرف على شخص هندي يقوم ببيع هذه المشروبات المسكرة، فكان يعاونه في ذلك مقابل أن يعطيه الأخير مبلغ 3 دنانير، إلا أن القبض على ذلك الهندي أجبره على القيام بتوزيع رقم هاتفه على تلك الشقق المفروشة بالمنطقة لاستلام طلبات الزبائن.

وتعود تفاصيل القضية لورود بلاغ مفاده قيام شخص بنغالي ببيع المسكرات بمنطقة الحورة في المنامة، فتم الإعداد لكمين لضبطه متلبساً بالاستعانة بمصدر سري، حيث طلب منه الأخير هاتفياً شراء زجاجة ويسكي مقابل مبلغ 30 ديناراً، والتقى به في المكان والموعد المتفق عليهما، وبعد انتهاء عملية الاستلام والتسليم تم القبض على المتهم.

وبتفتيش مسكن المتهم تم العثور على عدد كبير من زجاجات الخمرة وصل مجموعها إلى أكثر من 300 زجاجة وعلبة.

العدد 4380 - الأربعاء 03 سبتمبر 2014م الموافق 09 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً