العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

رئيس "الأعلى للقضاء" يستقبل الوفد القضائي بعد عودتهم من هولندا

المنامة - المجلس الأعلى للقضاء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار سالم محمد الكواري في مكتبه صباح اليوم الأربعاء (3 سبتمبر/ أيلول 2014) الوفد القضائي بعد عودتهم من هولندا، ضمن البرنامج التدريبي المشترك بين المجلس الأعلى للقضاء والمعهد الهولندي للتدريب القضائي حول تصميم البرامج التدريبية لمشروع قضاة المستقبل 2014 ولدعم وإسناد التدريب المستمر أثناء العمل القضائي.

وأكد الرئيس أن تبادل الزيارات وحضور البرامج التدريبة المتخصصة من شأنها تحقيق الاستفادة من تبادل الخبرات بين القضاة بما ينعكس إيجاباً على تطوير المنظومة القضائية في مملكة البحرين.

وأوضح فريق تصميم التدريب القضائي ان هذه الزيارة قد حققت نتائجها المرجوة، حيث شاركوا في العديد من البرامج العلمية  والعملية والورش التدريبية إضافة إلى الاطلاع على التجربة الهولندية الرائدة في مجال التدريب القضائي، مما سيساهم في  تطوير بيئة العمل القضائي لتحقيق العدالة وتعزيز ثقة المجتمع بالقضاء.

وأشاد الوفد بهذه التجربة التي لها بالغ الأثر في تطوير منهجيات التدريب القضائي، مثمنين دور المجلس الأعلى للقضاء وجهودهم في دعم وتطوير أعضاء السلطة القضائية.

وضم الوفد كل من القاضي إبراهيم سلطان الزايد والقاضي أحمد يحيى عبدالقادر والقاضي خليفة راشد مجيران والقاضي علي أحمد الكعبي والقاضية فاطمة فيصل حبيل والقاضي بدر عبداللطيف العبدالله.

الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للقضاء يحرص على تطوير المنظومة القضائية وإعداد كوادر ذات كفاءة عالية لتولي المناصب القضائية وفق أسس ومعايير شفافة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً