العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

وزير الداخلية يؤكد أهمية تعديل "قانون تنظيم التقاعد" لدعم جهود الأمن والاستقرار

رفع وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة شكر وتقدير كافة منتسبي الوزارة والأمن العام لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمصادقته الكريمة على تعديل قانون تنظيم معاشات ومكافآت التقاعد لضباط وأفراد قوة الدفاع والأمن العام.

وأكد وزير الداخلية أهمية التعديل القانوني الجديد الذي جاء ليغطي جانباً هاماً في عمل ضباط وأفراد الأمن العام، ويدعم كافة جهودهم الرامية لحفظ الأمن والاستقرار في المملكة.

وقال الوزير: "بذل جميع منتسبي الوزارة جهوداً استثنائية خلال الفترة الماضية من أجل تحقيق المسؤوليات والواجبات المناطة بهم، ومن أجل إشاعة الأمن والاستقرار في مختلف المناطق، وتأمين مختلف المنشآت والممتلكات العامة والخاصة قدموا تضحيات كبيرة راح خلالها عدد من الشهداء البواسل. وجاء هذا القانون ليحقق المزيد من الضمانات لأسر الشهداء، ويوفر لهم الرعاية اللازمة".

وشدد بأن وزارة الداخلية ماضية في جهودها وتدريب منتسبيها، وتطوير قدراتها في مواجهة مختلف التحديات الأمنية، وفي مقدمتها الإرهاب والتطرف بمختلف صوره وأشكاله. معرباً عن اعتزازه وتقديره للدعم اللامحدود الذي يوليه عاهل البلاد المفدى حفظة الله ورعاة لوزارة الداخلية، وحرصه المستمر على متابعة كافة شؤونها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:30 م

      الله الينه

      النواب يطالبون برفع رواتبنه التقاعديه ومالينه الا الله

اقرأ ايضاً