العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

كلية البحرين للمعلمين تقيم برنامج التهيئة لطلبة الدبلوم العالي في التربية

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت كلية البحرين للمعلمين في جامعة البحرين برنامجاً لتهيئة طلبة الدبلوم العالي في التربية اليوم الأربعاء (3 سبتمبر / أيلول 2014) في مبنى الكلية ومركز تسهيلات البحرين الإعلامي في مقر الجامعة بالصخير.

ورحّبت كل من الوكيل المساعد للتعليم العام والفني بوزارة التربية والتعليم لطيفة البونوظة، والقائم بأعمال عميد كلية البحرين للمعلمين الدكتورة هنادا طه، بالطلبة الجدد متمنيتين لهم رحلة دراسية موفقة في الكلية.

وتحدث رئيس برنامج إعداد المعلِّمين في الكلية رونالد براون، عن برنامج الدبلوم العالي في التربية، ثم قدّمت منسق أول في الكلية ووزارة التربية والتعليم فوزية علي، عدداً من النصائح والتوجيهات للطلبة. كما عقد كل من رئيس قسم إدارة التعلم والمعلومات أمجد أبو لوم، ورئيسة شعبة التعلم الإلكتروني فاطمة الشاعر، جلسة لتعريف الطلبة بتقنية المعلومات وتدريبهم على استخدام نظام الـ Moodle. في الوقت الذي عقدت فيه عدد من الجلسات القصيرة لتهيئة الطلبة في عدة مجالات وغطت هذه الجلسات الأمور الخاصة بمعلومات الطلبة وسجلاتهم والخدمات الإرشادية وأهمية الأمانة العلمية والتدريب العملي على نظام الـ Moodle، كما تضمنت هذه الجلسات زيارة مكتبة كلية البحرين للمعلمين ومكتبة جامعة البحرين المركزية.

وقد شارك عدد كبير من طلبة الكلية بشكل تطوعي في مهمات مختلفة ما أسهم بشكل كبير في إنجاح برنامج التهيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً