العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

مريم تقي تحقق نجاحاً باهراً في برنامج الزمالة التدريبية لمفاجآت صيف دبي 2014

شهدت الدورة التاسعة من برنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2014» نجاحاً منقطع النظير
شهدت الدورة التاسعة من برنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2014» نجاحاً منقطع النظير

عادت الطالبة البحرينية مريم تقي من كلية البحرين الجامعية، إلى أرض الوطن بعد تحقيقها فوزاً ملفتاً في الدورة التدريبية التاسعة المقامة ضمن برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2014 والتي استمرت على مدار أسبوعين. وقد حققت مريم نجاحاً بارزاً جنباً إلى جنب مع 16 مشاركاً من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشهدت الدورة التاسعة من برنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2014» نجاحاً منقطع النظير، وأسهمت في صقل تجارب نخبة من ألمع الطلاب وتوفير الأجواء المثالية لتبادل الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز نجاح الدورات المقبلة من المهرجان وجذب المزيد من الزوار من مختلف الأسواق والمناطق إلى مفاجآت صيف دبي، ليكون وجهتهم المثلى خلال موسم الصيف. وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة البرنامج التسويقي المعروف والحائز على جوائز تقدير عالمية، وتعتبر إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والجهة المنظمة لحدث مفاجآت صيف دبي.

وأعربت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى سهيل، عن سعادتها لنجاح هذه الدورة بالقول: «يسرنا ويسعدنا إقامة دورة جديدة ناجحة من برنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية» في دبي».

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً