العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

تطوير الشراكة بين اتحاد الكرة و«VIVA»

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالشراكة القائمة بين الاتحاد البحريني لكرة القدم وشركة الاتصالات (VIVA)، والتي ساهمت عبر المواسم السابقة بدعم اللعبة في البحرين انطلاقا من دورها الريادي في دعم قطاع الشباب والرياضة في البحرين.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أنه منذ اليوم الأول الذي شهد ارتباط الاتحاد مع الشركة اعتبرت شريكاً رسمياً لمسابقة الدوري العام، مؤكداً أن إسهام دعم (VIVA) للاتحاد في المواسم الثلاثة الماضية بتخفيف الأعباء الكثيرة التي كانت ملقاة على عاتق الاتحاد، مشيراً إلى تقدير الاتحاد البحريني لكرة القدم للتعاون الكبير من الشركة.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات (VIVA) عليان الوتيد قد استقبل بمكتبه بضاحية السيف يوم أمس (الأحد) علي بن خليفة، وقدم رئيس اتحاد الكرة شكر الاتحاد للشركة علي رعايتها لمسابقة الدوري العام للدرجة الأولي لكرة القدم علي مدار المواسم الثلاثة الماضية وتم بحث واستعراض أفضل السبل لتطوير الشراكة بين الاتحاد وVIVA بما يخدم أهداف الطرفين ويطور العلاقة في هذا الجانب.

وأبدى الرئيس التنفيذي لشركة (VIVA) كل ترحيب والتعاون قائلاً «حريصون على أن نكون شركاء فاعلون وداعمون لتطوير كرة القدم في البحرين بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم ونتمنى كل التوفيق والتقدم للكرة البحرينية والقائمين عليها».

وحضر المقابلة من جانب الاتحاد البحريني لكرة القدم عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الشواطئ والتسويق عارف المناعي والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل محمد وتم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.

العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً