العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

منتخب السلة بـ 15 لاعبا يغادر إلى معسكر صربيا

وفد كبير ضم اثنين من مجلس الإدارة و3 إداريين

غادر وفد منتخب البحرين الوطني الأول لكرة السلة إلى العاصمة الصربية بلغراد أمس الأول (السبت) وذلك للخضوع لمعسكر تدريبي يستمر 12 يوما في صربيا يخوض خلاله عدد من المباريات الودية.

ويقود المنتخب المدرب الصربي ساشا إلى جانب مساعده الوطني عقيل ميلاد وكذلك يتواجد مدرب اللياقة واخصائي العلاج الطبيعي الصربي ماركو.

وضم وفد المنتخب 15 لاعبا بدل أن كان مقررا أن يضم 14 لاعبا وذلك لدواعي فنية وتكتيكية كما صرح مدير المنتخب نوح نجف الذي برر طلب اللاعب الـ 15 بتقسيم المجموعة إلى 3 فرق كاملة كل فريق يضم 5 لاعبين وهو ما يساعد المدرب من الناحية التكتيكية.

وتضم تشكيلة المنتخب 8 لاعبين من فريق المنامة وهم كل من: أحمد عزيز، محمد حسين «كمبس»، محمد كويد، يونس كويد، أحمد نجف، محمد قربان، محمد سلمان ومحمد أمير.

و3 لاعبين من الأهلي هم: هشام سرحان، حسين شاكر وصباح حسين.

و3 من المحرق هم: كاظم ماجد، بدر عبدالله وعبدالرحمن غالي، إلى جانب اللاعب المجنس من أصل صربي فلادان فوسينيش.

ومن المنتظر أن يعود المنتخب بعد أسبوعين تقريبا لمواصلة تدريباته في البحرين على أن يغادر بعدها للخضوع لمعسكر تدريبي في تركيا ليعود منها مباشرة للانتقال إلى الدمام في المملكة العربية السعودية للعب البطولة الخليجية خلال الفترة من 13 إلى 21 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وفد كبير في صربيا

وكان اللافت عند مغادرة المنتخب إلى معسكر صربيا الوفد الكبير الذي تواجد معه والمكون من عضوين من مجلس الإدارة وهما ناصر القصير بصفته رئيس الوفد إلى جانب عبدالله خليل أمين السر العام المساعد والذي غادر برفقة المنتخب على نفقته الخاصة إلى جانب تواجد نوح نجف كمدير للمنتخب وحسين اسماعيل كإداري للمنتخب وحسين الدرازي كمشرف للتجهيزات.

علما بأن منتخب الناشئين يتواجد أيضا في صربيا حاليا وسيعود بعد يومين وبرفقته رئيس لجنة المنتخبات علي الخاجة إلى جانب مشرف منتخبات الفئات العمرية موسى.

وفي ظل تواجد 3 من أعضاء الاتحاد حاليا في صربيا ومشاركة أمين السر العام أحمد النجار في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في إسبانيا فإنه لا يتواجد حاليا في البحرين سوى رئيس الاتحاد النائب عادل العسومي ونائبه خالد الخياط إلى جانب عضو مجلس الإدارة عبدالاله عبدالغفار.

العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:42 ص

      مساكين

      مخدينه السالفه تغير جو يبغون اشردون عن الحر

    • زائر 2 | 4:46 ص

      مهازل الاتحاد

      الى متى هذه المهازل ...

    • زائر 1 | 1:34 ص

      حرام

      لفلوس زايده واجد عندهم والله ويش له داعي كل هالعدد لا والمضحك ان مسءول التجهيزات بعد مسافر ليش بيفصل بدلات مثلا

اقرأ ايضاً