العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

الداخلية المصرية: ضبط متهمين آخرين من "كتائب حلوان"

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية بأنه تم إلقاء القبض على متهمين اثنين من المجموعة التي أطلقت على نفسها "كتائب حلوان" وبثت مقطعاً مصوراً على شبكة المعلومات الدولية يتضمن التهديد بارتكاب أعمال عدائية ضد المنشآت العامة ورجال الشرطة والقوات المسلحة والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

وقال المتحدث إنه في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية لملاحقة واستهداف باقي المتهمين الذين ضمتهم المجموعة المسلحة نجحت قطاعات الأمن الوطني والأمن العام وأمن القاهرة والأمن المركزي في إلقاء القبض على متهمين من تلك المجموعة.

وأشار إلى أن ذلك جاء عقب تحديد هويتهما واستهدافهما وهما محمد محمد إبراهيم أحمد وشهرته "محمد العو" وبحوزته فرد خرطوش وطلقات نارية ومحمود أحمد خليل أحمد، ويقيمان بمنطقة عرب غنيم بحلوان جنوب القاهرة.

وقال إنه بمواجهتهما اعترفا باشتراكهما في الفيديو المشار إليه وأرشدا عن مخزن سلاح بغرفة أعلى مسجد الحق بمنطقة عرب غنيم دائرة قسم شرطة حلوان ، ضُبط بداخله بندقية خرطوش و4 فرد خرطوش وبندقية رش ، و122 طلقة من ذات العيار و19 طلقة آلية و13 صديري واقي من الرصاص أحدهم مستولى عليه من إحدى سيارات الشرطة قاموا بإحراقها و4 أحذية كانوا يرتدونها خلال تصوير مقطع الفيديو.

وحسب المتحدث ، أرشد المتهمان عن مخزن آخر بمنطقة الملأة بعرب غنيم ضبط بداخله تروسيكل يستخدم في حمل السماعات أثناء المظاهرات و 4 سماعات كبيرة الحجم و40 شمروخا وكمية كبيرة من البوسترات و2 ماسك للوجه و 3 جركن بنزين و 74 زجاجة مولوتوف ومولد كهرباء وأشار المتحدث إلى أن الجهود الأمنية مازالت مستمرة لملاحقة باقي المتهمين وما كان بحوزتهم من أسلحة نارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً