العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

«اتحاد الجاليات الأجنبية» لرئيس الوزراء: نعرب لكم عن ولائنا... ومستعدون للدفاع عن «وطننا الجديد»

عبّر اتحاد جمعيات الجاليات الأجنبية، في برقية شكر لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عن ولاء الجاليات الأجنبية لسموه، مشيراً إلى أن «سموكم تضعون راحتنا ومخاوفنا نصب أعينكم وفي قلبكم، ونحن ندعو لكم في صلواتنا، ذلك أننا قضينا جل حياتنا هنا، وشاهدنا بعيوننا قيادتكم الرشيدة للبلاد على مدى عقود».

وتضمنت البرقية، المرسلة على لسان الأمين العام للاتحاد بيتسي ماتيسون، أمس الجمعة (29 أغسطس/ آب 2014)، الإشارة إلى «أن الجاليات الأجنبية تعلن بكل وضوح، استعدادها للسير على هدى خطواتكم، وأن تفعل كل ما في وسعها للدفاع عن البحرين، وطننا الجديد».

وأضاف اتحاد الجاليات الأجنبية أن الاتحاد ونيابة عن جميع الجاليات الأجنبية، «يعرب عن محبته وولائه وعرفانه بالجميل وتأييده الدائم لسموكم، وقلوبنا هي المكان الذي يضمكم بقوة بين جنباته، حيث نتذكر جيداً أن سموكم قمتم عندما دعت الحاجة بزيارتنا وعملتم على طمأنتنا وخاطبتمونا بعبارة: أبنائي وبناتي».

وتابع «كنتم يا صاحب السمو، حتى قبل استقلال البحرين وتشكيل الوزارات، تعملون بجد وتضطلعون برعاية مصالح البحرين وشعبها، والتأكد من أن مواطنيها يحصلون على الخدمات الصحية والسكنية والتعليمية الملائمة، كما أن سموكم لم يغفل شئون الجاليات الأجنبية، الذين ظلوا يلقون حتى اليوم كل حفاوة وتكريم، باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من الأسرة البحرينية ودولة الرفاهية التي أنشأتموها من أجل الجميع».

واعتبر أن الأدلة على إخلاص سمو رئيس الوزراء للبحرين وشعبها تبدو ظاهرة للعيان في كل بقعة من بقاع البحرين، مشيراً إلى «ما تنعم به البحرين الحديثة، وبكل من بنية تحتية رائعة، وأنظمة اتصالات عالمية المستوى، وخدمات صحية وسكنية وتعليمية متميزة». وشدد اتحاد الجاليات الأجنبية على أن «العرفان بجميل سمو رئيس الوزراء لا ينتهي»، مرجعاً ذلك لما «قدمه سموه للجاليات الوافدة من حب ورعاية وتقدير لإسهامها في تقدم وتطوير البحرين»، ومؤكداً أن «الجاليات الأجنبية على أهبة الاستعداد للقيام بواجباتنا ودورنا المنوط بنا في أي وقت، ونحن نضع أيدينا في أيديكم ونضم قلوبنا إلى قلوبكم ونقف خلف سموكم، في الوقت الذي تمضي فيه حكومتكم نحو تحقيق أهدافها وتحقيق أسمى درجات الرقي والتقدم والإنجاز لمملكة البحرين».

العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً