العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

بلدية «الوسطى»: أبوابنا مفتوحة للشكاوى... وهدفنا رضا المراجعين

قالت بلدية المنطقة الوسطى: إن أبواب البلدية مفتوحة للمواطنين ولتقديم الشكاوى، من أجل الوقوف على الصعوبات التي تؤخر وصول الخدمة أو إنجازها في الوقت المحدد، وبينت أن ذلك يأتي كتوجه استراتيجي يركز على تطوير آليات العمل والارتقاء بمستوى الموظفين، وصولاً لتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى المراجعين.

بدوره، أشار المدير العام للبلدية محمد علي حسن، إلى استمرار البلدية في استقبال المراجعين طوال أيام الأسبوع، وخصوصاً يومي الأحد والأربعاء من الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة صباحاً، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بفتح أبواب المسئولين أمام المواطنين والاستماع إليهم وإلى ملاحظاتهم.

وأبدى حسن ترحيباً بأية ملاحظة تقع ضمن اختصاص عمل البلدية، موضحاً أن تقديم ذلك يمكن أن يتم عبر الحضور الشخصي إلى مبنى البلدية، أو من خلال زيارة موقع الحكومة الالكترونية لتسجيل الملاحظات من خلال نظام «تواصل» الإلكتروني.

العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:22 ص

      ليش بس الوسطى

      وماذا عن بلدية الشمالية ؟ كل يوم أنقدم شكوتنه في نظام الشكاوي المزعوم ومحد ارد شنو الحل معاهم ياسعادة الوزير ولا الكل هارب من العمل .

    • زائر 2 | 2:34 ص

      مشروع آيل للسقوط الى اين

      اينكم من مشروع المنازل الايلة للسقوط
      الى أهالي ستره ،،،
      وفي كل مره يتم مراجعتكم تتعذرون بأنه
      المشروع في الاسكان و الاسكان تقول في
      البلديات اي يذهب المواطن

    • زائر 1 | 12:18 ص

      شكاوي قرية سند !!!

      شكرا لكم لفتح باب الشكاوي وننشدكم من جريدة الوسط الموقره ،،،
      شارع 77 غير ممهد لكثرة الدكاكين بهذا الحجم الكبير، الحوادث فيه وصلت إلى الإصابات البليغه وصلت إلى الموت وآخر أصابه في شهر رمضان ، نريد فتح شوارع ودكاكين في أماكن لتخفيف الضغط عليه ، تكدس السيارات في الشوارع حيث سؤ التخطيط العمراني ، الساحل أصبح مجهول المساحه ، النظافة معدومه ، العلامات المرورية والتخطيط الشوارع غير موجوده وكذلك المرتفعات ، وشكرا لكم .

اقرأ ايضاً