العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

«بابكو» تقدم الرعاية السنوية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية

أعرب المؤيد عن اعتزاز شركة بابكو بشراكتها في دعم البرنامج
أعرب المؤيد عن اعتزاز شركة بابكو بشراكتها في دعم البرنامج

استقبل المستشار للشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بمكتبه في الديوان رئيس مجلس إدارة شركة بابكو عادل المؤيد الذي قام بتسليم شيك الرعاية بما يمثل الدفعة الثامنة من إجمالي دعم البنك للبرنامج ضمن الفئة الذهبية لرعاة البرنامج.

وبهذه المناسبة أعرب المؤيد عن اعتزاز شركة بابكو بالمشاركة في دعم فعاليات وأنشطة برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، مشيدا بالدور الذي يضطلع به البرنامج في دعم الشباب البحريني وتأهيل الكوادر الوطنية وفق أرفع المستويات العالمية في خدمة الوطن.

وأكد أن رعاية «بابكو» لبرنامج سمو ولي العهد للمنح الدراسية العالمية تأتي ضمن مبادرات الشركة في إرساء مفهوم الشراكة المجتمعية والتزام بابكو بتأكيد مسئوليتها الاجتماعية في مؤازرة الجهود كافة الرامية إلى دعم مسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

وقد أعرب الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن شكره وتقديره لشركة بابكو على هذه الرعاية، مشيداً بتعاون الشركة المستمر مع البرنامج الذي يهدف إلى توفير أفضل الفرص التعليمية لطلبة البحرين المتفوقين للدراسة في أفضل الجامعات والكليات العالمية.

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً