العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

العاهل يتلقى دعوة من ملك ماليزيا لزيارة بلده

جلالته استعرض مع وزير خارجيتها المستجدات الإقليمية والدولية

العاهل مستقبلاً وزير خارجية ماليزيا
العاهل مستقبلاً وزير خارجية ماليزيا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير يوم امس الثلثاء (26 اغسطس/ اب 2014)، وزير خارجية ماليزيا، داتو سري حنيفة حاج أمان، بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إلى جلالته دعوةً من ملك ماليزيا جلالة السلطان عبدالحليم معظم شاه، لزيارة ماليزيا وقد رحب جلالة الملك بهذه الدعوة متطلعاً إلى تلبيتها في الفترة القادمة.

وقد رحب جلالة الملك بالوزير الماليزي واستعرض معه العلاقات الطيبة القائمة بين البلدين بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

وعبر جلالة الملك عن اعتزاز مملكة البحرين بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية الماليزية وما تشهده من نمو وازدهار متواصل على المجالات كافة في ظل ما تحظى به هذه العلاقات من اهتمام كبير من قبل قيادة البلدين.

وأكد جلالته حرص البحرين على توثيق هذه العلاقات في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية وتتطلع دائماً إلى آفاق أرحب من التعاون مع ماليزيا نظراً لدورها على المستوى الآسيوي، مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات التي تسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.

وكلف جلالته وزير الخارجية الماليزي بنقل تحياته الى جلالة السلطان عبدالحليم وتمنياته للشعب الماليزي الصديق دوام التقدم والنماء.

واستعرض جلالة الملك مع وزير خارجية ماليزيا التطورات والمستجدات التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية والتأكيد على أهمية دعم قضايا الأمن والاستقرار والسلام.

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً