العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ

قسم التدريب بشركة باس يهيئ موظفي قسم الخدمات الملكية الطبية في المستشفى العسكري

المنامة – خدمات مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد قائد الخدمات الملكية الطبية في المستشفى العسكري اللواء بروفسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة، بالتعاون المستمر مع شركة باس من خلال توفير البرامج التدريبية و تطوير الكفاءات بالمستشفى.

حيث قام قسم التدريب في شركة خدمات مطار البحرين (باس) بإلقاء محاضرات تدريبية لفريق قسم الخدمات الملكية الطبية في المستشفى العسكري خلال اربعة ايام مكثفة في مقر شركة باس حيث ركز على المهارات الأساسية والمتقدمة لنظافة الأغذية، النظافة الشخصية، و خدمة العملاء بشكل عام.

تم ترتيب محاضرات تدريبية مفصلة وفقاً لمتطلبات المستشفى العسكري لتعزيز و تنمية مهارات الموظفين حسب المهام والمسؤوليات الوظيفية.

 هذا وصرح الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة باس، سلمان المحميد قائلاً: " تعمل شركة باس على توسعة البرامج التدريبية التي تقدمها للعملاء، حيث اننا نقدم حلول تدريبية مختلفة تعد خصيصاً لتتلائم مع متطلبات الشركات في مجال خدمات التموين و خدمات الزبائن. نحن سعداء بتقديم هذا النوع من التدريب المتخصص للشركات كالمستشفى العسكري ونتطلع دائماً الى شراكة مستقبلية قوية".

 وقد تقدم مسئول خدمات المستشفى العسكري و رئيس قسم العلاقات العامة و التسويق عادل صليبيخ بالشكر الجزيل و التقدير لسلمان المحميد بمناسبة إنتهاء الدورة التدريبية لموظفي الخدمات الطبية الملكية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً