العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ

مانشستر يونايتد يدخل مسابقة كأس الرابطة مبكراً

يدخل مانشستر يونايتد مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مبكرا في دورها الثاني المقرر اليوم (الثلثاء) وغدا (الأربعاء) إذ يحل ضيفا على ام كاي دونز من الدرجة الثالثة.

وهي المرة الأولى التي يبدأ فيها الشياطين الحمر هذه المسابقة في الدور الثاني منذ 19 عاما وذلك لغيابه عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

وكان يونايتد حل في المركز السابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ولم يتمكن بالتالي من المشاركة في أي من المسابقتين الأوروبيتين (دوري الأبطال ويوروبا ليغ).

واغلب الظن بان مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي لويس فان غال سيمنح الفرصة لبعض لاعبيه الشبان لخوض هذه المباراة، وربما شارك فيها الظهير الأيسر الأرجنتيني ماركوس روخو في حال حصوله على إجازة عمل في الوقت المناسب.

ولم تكن بداية مانشستر يونايتد جيدة في الدوري المحلي إذ خسر على ملعبه أمام سوانسي سيتي 1/2 قبل أن يتعادل مع مضيفه سندرلاند 1/1 أمس الأول (الأحد).

وتطرق المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال إلى الحديث عن تعادل فريقه أمام سندرلاند أمس الأول (الأحد) في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي قائلاً: «في شوط المباراة الأول كان الفريقين متعادلين في كل شيء. لم نخلق العديد من فرص التسجيل إلا أننا تمكنا من إحراز هدف رائع مستغلين الفرصة الأولى التي سنحت لنا. بعد ذلك تمكنوا هم من إحراز هدف التعادل... كنا الأفضل في الشوط الثاني. إنه شيء محبط»، وأضاف «افتقدنا التمريرات الفعالة في منطقة المناورات، إذ ان معظم التمريرات كانت من دون جدوى. عانينا من البطء الشديد».

وأشار فان غال إلى أن أشلي يونغ استحق ضربة جزاء، وقال: «يونغ بالغ في سقوطه ولكن هذا لا ينفي أن المدافع قام بعرقلته. فان بيرسي استحق أيضاً ضربة جزاء بعد اعتراضه داخل منطقة المرمى».

العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً