العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ

سند يجتاز القرية وعالي يهزم دمستان في دورة التعارف

استطاع فريق سند الخروج بثلاث نقاط عندما هزم فريق القرية بهدفين مقابل هدف أحرزهما حسين عبدالعزيز من ركلتي جزاء في الدقيقتين 61 و70 حول بهما تأخر فريقه عندما تقدم القرية بهدف إثر ركلة جزاء تصدى لها حسين مرزوق وأحرز هدف فريقه الوحيد في المباراة التي أقيمت يوم أمس ضمن المجموعة الثانية لبطولة التعارف (29) على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وبهذه الخسارة بقي القرية على نقاطه الثلاث التي حصل عليها في الأسبوع الأول.

وكانت منطقة الوسط مفتوحة تماماً ولكن البطء والفردية التي طغت على الأداء حالت دون تنظيم هجمات خطرة أمام المرميين. خلال الشوط الأول استطاع القرية الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 3 أحرز منها هدفه حسين مرزوق.

الشوط الثاني لم يختلف عن سيناريو الأول ولكن سند غير النتيجة لصالحه بركلتي جزاء في النصف الثاني من الشوط وخرج بهما فائزاً عن طريق حسين عبدالعزيز في الدقيقتين 61 و70.

أدار المباراة الحكم حسين الشويخ بمساعدة حكم أول علي جاسم وحكم ثان محمد إبراهيم سعد.

وتقام اليوم مباراتان في المجموعة الثالثة في دورة التعارف (29) على كاس رئيس المؤسسة العامة، إذ يلعب في الأولى كرانة (نقطة واحدة) أم اتحاد الريف (3 نقاط) عند الساعة 5.00 عصراً.

بينما يلعب في الثانية أبو قوة (دون رصيد) أمام شباب السنابس (نقطة واحدة) عند الساعة 7.00 مساء، والمباراتان تقامان على استاد الريف بشهركان.

وفي مباراة أمس الأول، لقنت كتيبة «ديرة الفخار» عالي فريق دمستان درسا قاسيا لن ينساه بعد السداسية التي أحرزها في مرماه بعرض كبير تألق فيه صانع الأهداف ونجم المباراة حسين غازي الحداد الذي بصم على الهدف الثاني، فيما كان مصطفى يعقوب متألقا بإحرازه هاتريك في الدقائق (47، 82 و83) فيما أحرز الهدف الأول على احمد حبيب في الدقيقة 2 ومحمد مكي فرحان الهدف الرابع في الدقيقة 79. فيما اكتفى دمستان بهدف وحيد من ركلة جزاء أحرزها عبدالحسين عبدالكريم في الدقيقة 34. وأضاع عالي ركلة جزاء في الدقيقة 24 عن طريق محمد عياد. وبهذا الفوز رفع عالي رصيده إلى (6 نقاط) متصدرا المجموعة الأولى، فيما بقي دمستان على رصيده السابق (3 نقاط).

طوال الشوطين كانت الأفضلية لعالي الذي سيطر على منطقة الوسط ولكن بطء الانتقال من الحالة الدفاعية إلى الهجومية لم يعط الفريق القدرة على صناعة الكرات الخطرة الفاعلة مع وجود فراغات واضحة تركها وسط دمستان الذي طغى عليه اللعب الفردي غير المجدي فغابت عنه الكرات الهجومية الخطرة إلا من بعضها وخصوصا الكرة التي أضاعها عبدالحسين عبدالكريم في انفراده بالمرمى عند الدقيقة 20 من الشوط الأول والكرة التي لعبها البديل طه الفردان بحرفنة الكبار في العارضة عند الدقيقة 70. لم يكن دمستان في وضع فني يجعله يصنع كراته الهجومية بلا صعوبات ولكن الفراغات التي تركها وسط الفريق أعطت عالي الأفضلية في المباراة والخروج بكومة الأهداف خلال 3 دقائق فقط عند النهاية للمباراة. ويعتبر فرقان عبدالنبي أفضل لاعبي دمستان من خلال تحركاته ولكن أيضا طغت عليها الفردية غير المجدية.

أهداف عالي بدأت بالهدف الأول الذي أحرزه علي احمد حبيب في الدقيقة الثانية من كرة سريعة حصل عليها داخل منطقة الجزاء ولعبها في المرمى. أما الهدف الثاني أحرزه نجم الفريق حسين غازي الحداد في الدقيقة 24 اثر كرة لعبها له علي احمد حبيب وانفرد بها المرمى ولعبها على يسار الحارس.

الهدف الثالث أحرزه مصطفى يعقوب في الدقيقة 47 من كرة عرضيه لعبها له حسين ايوب لتجد مصطفى دون رقابه فأكملها المرمى، أما الهدف الرابع أحرزه محمد مكي فرحان في الدقيقه 79 من كرة صاروخيه استقرت في الزاوية الصعبة لحارس دمستان. والهدف الخامس أحرزه مصطفى يعقوب في الدقيقة 82 من كرة عرضيه لعبها له حسين أيوب فلم يتوان عمن إحراز هدف فريقه الخامس.

وختم مصطفى يعقوب الأهداف في الدقيقة 83 من كرة عرضيه اسكنها المرمى على يمين الحارس.

أما هدف دمستان الوحيد أحرزه عبدالحسين عبدالكريم في الدقيقة 34 اثر ركلة جزاء احتسبها الحكم اثر عرقلة فرقان عبدالنبي.

أدار المباراة الحكم عمار محفوظ وحكم أول صلاح جناحي وحكم ثان علي هلال.

العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً