العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ

منافسة قوية في اليوم الثاني لبطولة الدانة المفتوحة للسنوكر

تواصلت مواجهات بطولة الدانة المفتوحة الأولى للسنوكر في يومها الثاني، والذي شهد نتائج متباينة ومنافسة قوية بين اللاعبين الطامحين للمواصلة المشوار، وتستمر البطولة في نسختها الأولى لغاية الثلاثين من شهر أغسطس الجاري التي تقام تحت رعاية مجمع الدانة بصالة «Bill & Snook»

وتعتبر بطولة الدانة المفتوحة الأولى للسنوكر من أقوى بطولات اللعبة التي نظمت في البحرين، إذ يشارك فيها 96 لاعباً من بينهم أبرز نجوم اللعبة في المملكة، على رأسهم «السوبر» حبيب صباح ومحمد الشيخ وعمر عاشق وحسين محمود وغيرهم ممن يمثلون منتخبنا الوطني للسنوكر.

وشهدت اليوم الثاني من البطولة خسارة غير متوقعة للاعب الدولي عمر عاشق أمام منافسه مالك رحيمي بالشوط الفاصل بعد أن تعادلا بشوطين لكلٍ منهما، في الوقت الذي تمكن فيه لاعب منتخبنا الآخر هشام الصقر من التفوق على الهندي فارون بسهولة وبثلاثة أشواط دون رد.

في الوقت الذي خسر فيه اللاعب المخصرم نزار التوبلاني أمام محمد رافع بثلاثة أشواط نطيفة، وهي ذات النتيجة التي تغلب بها حامد ضيف على نظيره محسن الخطيب، كما حسم اللاعب علي كبات لقاءه مع يونس صقر بثلاثة أشواط لواحد، على غرار ما فعله بدر جاسم مع ماجد ضيف.

ومن جانب آخر، حقق اللاعب عبدالجبار حبيب انتصاراً مريحاً على منافسه إبراهيم السعدي بثلاثة أشواط دون رد، في الوقت الذي سقط فيه عثمان خالد بذات النتيجة أمام منافسه نائل الهاشمي. وأقيمت يوم أمس الأول 24 مباراة في ختام منافسات الدور الأول، بينما انطلقت مساء أمس فعاليات الدور الثاني من المسابقة، والذي يعتبر الفرصة الأخيرة للاعبين الذين تلقوا الهزيمة في الدور الأول.

العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً