العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ

«الأحمر» يختتم معسكر فالنسيا بمواجهة «الزيره» اليوم

عبدالوهاب يؤكد أن المنتخب يسعى للنتيجة الإيجابية

يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره التدريبي المقام في مدينة فالنسيا الإسبانية وانطلق في 13 أغسطس الجاري بخوضه لقاء ودي ثالث مساء اليوم (الثلثاء) أمام فريق الزيره في تمام الساعة السابعة بتوقيت البحرين ضمن تحضيراته لخوض غمار دورة كأس الخليج العربي 22 التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 حتى 26 نوفمبر القادم.

ويسعى منتخبنا الوطني لتحقيق كامل الاستفادة الفنية من المباراة اليوم بعد أن قدم عروض جيدة في المباراتين السابقتين، اذ سيقف مدرب المنتخب الوطني العراقي عدنان حمد على جاهزية جميع اللاعبين ومن المؤكد أن يعطي الفرصة الكاملة لجميع اللاعبين لخوض المباراة اليوم في ظل حرصه على التعرف على امكانات جميع اللاعبين.

وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة لمنتخبنا في معسكر إسبانيا، اذ التقى في مباراته الأولى فريق أنتنيوتي وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، اذ سجل هدفي منتخبنا عبدالله يوسف وسيدأحمد جعفر، أما المباراة الثانية فكانت أمام فريق بوتواريوس وفاز فيها الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين سجلها سيدأحمد جعفر وإسماعيل عبداللطيف وعيسى غالب وسامي الحسيني وفيصل بودهوم.

علماً أن منتخبنا الوطني سيلعب في المجموعة الأولى في دورة كأس الخليج إلى جانب المستضيف السعودية واليمن وقطر، فيما ضمت المجموعة الثانية حامل اللقب الإمارات والكويت والعراق وعمان.

وخاض منتخبنا الوطني حصة تدريبية أخيرة يوم أمس بقيادة عدنان حمد الذي ركز على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعول عليها في لقاء اليوم.

وتحدث عدنان حمد مع لاعبي المنتخب ظهر يوم أمس وحثهم على تقديم المستويات الجيدة في لقاء اليوم، مشيداً بالتعاون الكبير الذي يلقاه الجهاز الفني من اللاعبين الذين يحرصون على تطبيق تعليمات المدرب وجهازه الفني؛ فضلاً عن الانضباط والجدية في التدريبات والأوقات المخصصة للراحة.

وخصص الجهاز الفني الفترة الصباحية بتجمع اللاعبين في النادي الصحي للاسترخاء والاستجمام والمساج، بعد الجهد الذي بذلوه في المباراة الثانية.

وأكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم عبدالوهاب علي أن طموح المنتخب اليوم في لقائه الودي تحقيق النتيجة الايجابية لاسيما أنها ستعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لمواصلة مسلسل الاستفادة الكاملة من المعسكر المقام حالياً في مدينة فالنسيا الإسبانية، مشيراً إلى أن أبرز ما شهدته المباراتان الوديتان للمنتخب الروح القتالية العالية التي ظهر بها اللاعبون ما يؤكد أن المنتخب سيكون جاهزا بإذن الله تعالى للبطولات القادمة التي سيشارك فيها الأحمر.

وأوضح عبدالوهاب علي أن لاعبي المنتخب يحرصون على تقديم المستويات المطلوبة في المباريات الودية والتدريبات التي تشهد حماسا كبيرا من اللاعبين والجميع يبذل قصارى جهده من أجل إثبات جدارته، مشيراً إلى أن الأجواء التي يعيشها المنتخب مثالية والجميع وضع يده بيد الآخر من أجل كتابة النجاح للمعسكر والمنتخب في مرحلته القادمة وهذه المرحلة تحتاج إلى تكاتف وتعاون من الجميع وبان ذلك واضحاً منذ اليوم الأول للمعسكر.

وقال عبدالوهاب: «أرى أن الانسجام واضح بين اللاعبين، كان واضحاً في التدريبات، الجهود كبيرة من اللاعبين، تأقلمنا سريعا مع المدرب الجديد للأحمر عدنان حمد الذي يمتلك امكانات تدريبية عالية، أضف إلى ذلك أن الجهود كبيرة من الجهاز الإداري الذي يحرص على توفير جميع احتياجات اللاعبين، ويعطينا دافعا كبيرا لتقديم الأفضل».

العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً