العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ

العاهل يمنح السفير الإماراتي وسام البحرين من الدرجة الأولى

منح عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين محمد سلطان سيف السويدي، وسام البحرين من الدرجة الأولى؛ وذلك تقديراً من جلالة الملك للجهود الطيبة التي بذلها السفير الإماراتي في تطوير وتنمية العلاقات المتميزة بين البلدين.

وأثنى عاهل البلاد على الجهود الطيبة التي بذلها السفير الإماراتي طوال فترة عمله، والتي أسهمت في دعم وتعزيز العلاقات المتميزة التاريخية التي تربط بين البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد في قصر الصافرية أمس، السفير الإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عمله في البحرين، حيث كلّف جلالته السفير الإماراتي بنقل تحياته إلى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته الطيبة للشعب الإماراتي دوام التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة، مشيداً جلالته بعمق ومتانة العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين، مؤكداً جلالته حرصه الدائم على تكريس هذه العلاقات الوطيدة ودعمها والارتقاء بها بما يحقق تطلعات وآمال البلدين وشعبيهما.

كما أكد جلالته الدور الذي تضطلع به دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم القضايا العربية والإسلامية ونصرتهما في مختلف المحافل، وأعرب جلالته للسفير الإماراتي عن تمنياته له بالتوفيق والسداد.

العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً