العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ

«الإعلام الاجتماعي» يطلع الشباب على تطورات الإعلام الاجتماعي واستخدام المواقع بالشّكل الأمثل

إحدى فعاليات النادي العالمي للإعلام الاجتماعي بمدينة الشباب
إحدى فعاليات النادي العالمي للإعلام الاجتماعي بمدينة الشباب

الوسط - محرر الشئون المحلية 

25 أغسطس 2014

شارك النادي العالمي للإعلام الاجتماعي - البحرين في فعاليات مدينة الشباب 2014 عبر جناح لمدة أربعة أيام قدم خلالها أعضاء من النادي استشارات ومعلومات بشأن الإعلام الاجتماعي للشباب المشاركين في المدينة.

واستقطب جناح النادي عدداً من الشباب الذين جرى اطلاعهم على أحدث تطورات الإعلام الاجتماعي، وكيفية استخدام مواقع الإعلام الاجتماعي بالشكل الأمثل في قضايا مختلفة مثل البحث عن عمل، والدراسة، والقيام بحملات تطوعية، كما جرى تزويد المشاركين بمعلومات حديثة عن أحدث أدوات وسائل الإعلام الاجتماعي وكيفية استخدامها.

وقالت عضو مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي - البحرين، إهداء الموسوي: إن إطلاع الشباب أكثر على أدوات وأسرار استخدام مواقع الإعلام الاجتماعي يمكنهم من تحقيق أهدافهم المتمثلة في التعريف بالمبادرات والفعاليات والترويج للفعاليات والتسويق لها وتأمين أوسع تغطية إعلامية ممكنة.

وتابعت أن أعضاء النادي شرحوا للشباب زوار الجناح كيفية بناء فريق فعّال لإدارة الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتقاسم المهام فيما بينه، وشددت الموسوي على ضرورة أن يطّلع الشباب بشكل دائم على المواقع والأدوات التي تتطور باستمرار وتسهِّل استثمار مواقع الإعلام الاجتماعي، ما يوفر كثيراً من الوقت والجهد.

العدد 4371 - الإثنين 25 أغسطس 2014م الموافق 29 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً