العدد 4370 - الأحد 24 أغسطس 2014م الموافق 28 شوال 1435هـ

«الهلال الأحمر»: 1000 أسرة استفادت من مساعداتنا في رمضان الماضي

المنامة - جمعية الهلال الأحمر البحريني 

24 أغسطس 2014

قالت جمعية الهلال الأحمر البحريني، إنها وزعت خلال شهر رمضان الماضي نحو 20 طناً من المساعدات الغذائية استفادت منها قرابة ألف أسرة بحرينية محتاجة، إضافة إلى مساعدات عينية جرى صرفها نقداً للأسر المحتاجة، وبينت أن جميع الأسر المسجلة لدى الجمعية استفادت من تلك المساعدات.

وذكر المدير العام للجمعية مبارك الحادي، في تصريح صحفي أمس الأحد (24 أغسطس/ آب 2014)، أن المساعدات العينية شملت قرابة ألف سلة رمضانية تشمل الواحدة منها 20 كيلوغرام من المواد الغذائية الأساسية كالأرز والسكر والزيت والطحين وغيرها، لافتا إلى أن تلك المساعدات شملت جميع الأسر المستحقة المسجلة لدى الجمعية بعد إتمام دراسة حالتها الاجتماعية، وذلك وفقاً لجدول نظَّم زيارتها لمقر الجمعية بحسب مناطق مملكة البحرين.

وأضاف أن المساعدات النقدية التي تم توزيعها طوال شهر يونيو/ حزيران الماضي، بلغت قرابة 90 ألف دينار بحريني على المستفيدين، وفقاً لجدول نظَّم توزيعها بحسب مناطق مملكة البحرين.

ونوه بحرص الجمعية على إيصال المساعدات لمستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية، موضحاً أن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على استكشاف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، وصون إنسانيتهم وكرامتهم، مستفيدة في ذلك من خبرات متراكمة ومعرفة عميقة بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاماً.

ووجهت الجمعية شكرها لجميع الشركات والمؤسسات، والمحسنين من المواطنين والمقيمين، ممن بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية بما مكَّنها من إنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام على أكمل وجه.

العدد 4370 - الأحد 24 أغسطس 2014م الموافق 28 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:07 ص

      ام شريفة

      بعد الظنون ان المساعدات لكل المحتاجين فهل المحتاجين محتاجين في رمضان فقط وكم تعطونهم 20دينار حتى حفاظة الطفل أكثر منها وكيف عن كسوة العيد وعن مساعدتهم الشهرية أم فقط الواو هي من تلعب دور للعلم ان المحتاجين يحتاجون في كل مناسبة وفي كل عيد وليس فقط في رمضان واظن هذا معروف وخاصة في البحرين

اقرأ ايضاً