العدد 4369 - السبت 23 أغسطس 2014م الموافق 27 شوال 1435هـ

جمعية حوار تطلق برنامج «أسرار» لتنمية المواهب 13 سبتمبر

فاطمة حاجي
فاطمة حاجي

تستعد جمعية حوار، بالتعاون مع مؤسسة «بوستدوف» لإطلاق برنامج تدريبي لتنمية المواهب والقدرات بعنوان «أسرار». وكشفت منسقة البرنامج فاطمة حاجي أن أولى فعاليات البرنامج التدريبي ستعقد يوم السبت (13 سبتمبر/ ايلول المقبل 2014)، عصرا وتتناول موضوع «أسرار الشخصيات التسع» وستقدمها المدربة البحرينية المعروفة منى حبيل.

وقالت حاجي ان البرنامج يتضمن مجموعة من ورش العمل والدورات التدريبية بعناوين متنوعة تصب في مجملها على تنمية المواهب الواعدة في مجالات متعددة وتعزيز القدرات الشخصية.

وذكرت أن البرنامج سيطلق في شهر سبتمبر المقبل ويستمر لعدة أشهر، وسيجري استضافة مجموعة من المدربين المتخصصين في مجالات ورش العمل أبرزهم من مملكة البحرين ودولة الكويت.

وقالت حاجي ان جمعية «حوار» ومؤسسة «بوستدوف» قررتا إطلاق اسم «أسرار» على البرنامج التدريبي وذلك لأن مواضيع الورش تقدِّم للمشاركين مفاتيح أسرار عديدة فيما يجري تناوله بكل ورشة.

وأشارت الى أن الفعالية الثانية ورشة عمل للتعرف على أسرار وسائل التواصل الاجتماعي وسيقدمها المدرب البحريني المتخصص في مجال التقنية علي سبيل.

يشار إلى أن «حوار» جمعية أهلية معنية بالشباب والتوعية الديمقراطية وتعزيز ثقافة الحوار. وأشهرت في يناير/ كانون الثاني 2009.

العدد 4369 - السبت 23 أغسطس 2014م الموافق 27 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:13 م

      وين التسجيل وكم الرسوم ومكان انعقاد الدورات

      اعتقد الموضوع قاصر هل الدورات مجانيه والعمر الى يحضرون الدوات والمكان او حتى كيفية التقديم

اقرأ ايضاً